رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موقع أمريكي يرشح 5 نجوم في هوليوود لقائمة "الاعتزال"

نشر
مارك والبيرج
مارك والبيرج

يحظى نجوم هوليوود بشهرة وشعبية كبيرتين، رغم أن بعضهم لا يستحق هذه النجومية في رأي البعض.

وبعد إعلان الممثل المخضرم بروس ويليس اعتزاله مؤخراً لدواعٍ صحية، اتجهت الأنظار إلى نجوم آخرين كانوا أولى بالاعتزال منه.

وقدّم موقع "ماندتوري" الأمريكي قائمة بنجوم هوليوود الذين يستحقون اعتزال الفن بسبب أعمالهم الفاشلة مؤخراً.
 

1 - جاريد ليتو

1- جاريد ليتو

كان لا بد من توقّع وجود اسم الممثل جاريد ليتو في هذه القائمة، فالممثل أثبت مراراً وتكراراً أنه لا يجيد القيام بدور البطل الخارق، سواء في سلسلة Suicide Squad "سويسايد سكواد"، أو Morbius "موربيوس"، الذي صدر مؤخراً.
 

2 - مارك والبيرج

2- مارك والبيرج

قدّم الممثل الأمريكي مارك والبيرج أدواراً مميزة على مدار مسيرته الفنية، منها Boogie Nights "ليال عبثية"، وThree Kings "3ملوك".

وفي الآونة الأخيرة يبدو أن مارك اتجه إلى أفلام بتيمة مكررة، لذلك يقترح الموقع أن يأخذ الممثل قرار الاعتزال لو كان ينوي الاستمرار على هذا المنوال.
 

3 - مايلي سايرس

مايلي سايروس

يقترح الموقع أن تعتزل مايلي سايروس حياة التمثيل وتركز على الغناء، مهنتها الأصلية.

وذكر الموقع أن مايلي أعلنت اعتزالها التمثيل من قبل عام 2013 وتنفس العالم الصعداء وقتها، قبل أن تتراجع في قرارها وتعود للتمثيل عام 2019 بحلقة من مسلسل "بلاك ميرور" كانت واحدة من أسباب تدمير المسلسل تماماً.

4- دواين جونسون "ذا روك"

4- دواين جونسون "ذا روك" 

يرى الموقع أن إسهامات أي شخص تفوق إسهامات "ذا روك" في صناعة السينما؛ فالممثل يمتلك في جعبته الكثير والكثير من الأفلام المتواضعة مثل: Hercules "هركليز"، وTooth Fairy "جنية الأسنان".

5 - رايان رينولدز

عبّر الموقع عن حبه للممثل رايان رينولدز، ولكن إعلان الأخير عن انسحابه من عالم التمثيل من أجل التركيز على حياته العائلية هو قرار في محله تماماً.

أصبحت الأدوار التي يقدمها "رينولدز" مؤخرًا تجسد الشخصية نفسها الساخرة السوداوية إلى حد ما مملة ومكررة، لذلك يبدو قرار الاعتزال مغرياً إن لم يقم بتغيير مساره.

4- دواين جونسون "ذا روك"