رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كيف رد أمير مرتضى على احتمالية انتقال خماسي الزمالك إلى الأهلي؟

نشر
أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

قال أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك المصري، إن حديث مرتضى منصور عن عدم التجديد للاعبين كان من أجل إيقاف الحديث في هذا الموضوع والتركيز في مباريات الفريق.


وأضاف أمير مرتضى خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم فايق، في برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سيورتس 2: "حديث مرتضى منصور عن عدم التجديد للاعبين كان من أجل إيقاف الحديث في هذا الموضوع، وكل ما طلبنا هو حسم الموقف سواء بالتجديد أو الرحيل دون أن يؤثر على علاقة اللاعبين بالنادي من أجل البحث عن مستقبل النادي".


ليردف: "رئيس الزمالك قال لطارق حامد في جلسة ودية "بقاءك مهم وإذا قررت الرحيل فهذا مستقبلك"، فأي لاعب من الخماسي عاوز يجدد هيجدد بشروط النادي ولن يكون بضغوط اللاعبين أو وكلائهم، واستمرارهم ووارد ويمتلكون حسن النوايا في النادى".

مستطردًا: "الفوز بالدورى الحالي يعنى تقليل عدد الراحلين وبالتالي تقليل الصفقات التي يتم التعاقد معها، والمحافظة على بقاء عدد من اللاعبين بمن فيهم الخماسى".


واختتم أمير مرتضى حديثه في ذلك الشأن: "معنديش مشكلة أن أي لاعب ينتهى عقده مع الزمالك يروح الأهلى وكل واحد حر، ومينفعش أزعل على لاعب وهو هيكون فرحان، كل واحد حر في مستقبله سواء لعب للأهلى أو بيراميدو أو في السعودية، ولكن هذه اللاعبين عنده حب كبير للجمهور".
 

متأهلاً لمونديال الأندية.. الأهلي بطل السوبر الإفريقي لكرة اليد على حساب الزمالك

 

وفي وقتٍ سابق أمس الأحد، نجح فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي المصري في تحقيق الفوز على نادي الزمالك بنتيجة  32 /31، ليتوج بلقب السوبر الأفريقي الذى جمعهما على أرض النيجر.

وكان الشوط الأول قد انتهى بنتيجة 19/16 للزمالك، وسط تحدى لاعبى الأحمر لصناعة الفارق ومن ثم التتويج باللقب، وبالفعل نجح لاعبوالأهلي فى مصالحة جماهيرهم والتتويج بلقب السوبر الأفريقى فى النهاية، بعد خسارة جميع المنافسات المحلية الموسم الحالى. 

ودعم الأهلي صفوفه بالثنائى المحترف، الكوبى القطرى رفائيل كابوتيه والبرازيلي أكاسيو ماركيز، فيما دعم الزمالك صفوفه باللاعب شادىخليل المقرر أن يستمر مع الفريق بعد بطولتى السوبر والكؤوس الأفريقية.