رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. العربي بطلاً لكأس الاتحاد القطري للمرة الثانية في تاريخة

نشر
العربي القطري
العربي القطري


حصد فريق العربي، لقب بطولة كأس الاتحاد القطري لكرة القدم للموسم الكروي الحالي 2021 / 2022، وذلك بعد فوزه على لوسيل بنتيجة(3/2)، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء اليوم بستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

أحداث المباراة

أحرز أهداف العربي كل من الجابوني آرون بوبندزا وعبدالعزيز الأنصاري وعبد الله المريسي في الدقائق 3 و13و79، بينما سجل هدفيلوسيل كل من محمد كناني وعبدالرحمن مسعد في الدقيقتين 41 و 49.

جاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور طوال اللقاء، وإن كانت المبادرة من قبل العربي الذي سجلهدفين مبكرين في أول ربع ساعة، ظن معهما الجميع أن المواجهة انتهت مبكراً.

ولكن لوسيل نجح في العودة قبل نهاية الشوط الأول وقلص الفارق ، قبل أن يواصل التفوق في الشوط الثاني ويدرك التعادل بل وكاد أنيحقق المفاجأة بعدما هدد مرمى منافسه أكثر من مرة.

وقبل نهاية الوقت الأصلي، نجح العربي في حسم أموره، وسجل الهدف الثالث.

وبذلك يُتوج العربي بطلا للنسخة الثانية من بطولة كأس الاتحاد القطري، بعدما نجح فريق السيلية في الحصول على اللقب الأول في الموسم الماضي.

وبات هذا اللقب هو الأول الذي يفوز به العربي منذ 12 عاما، وتحديدا منذ الحصول على بطولة كأس الشيخ جاسم في 2010.

تقارير صحفية: الدوحة تقترب من استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا 

799.jpg
الدوحة تقترب من استضافة نهائى دوري أبطال أفريقيا

كشفت تقارير صحفية عن اتجاه كبير داخل الاتحاد لإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا بقطر، بعد اعتراضات كبيرة من جانب إدارة الناديالأهلي بشان استضافة المغرب للحدث الأفريقي الكبير. 

وأكد المصدر أن الاتحاد المصري لكرة القدم تحفظ على إقامة نهائي دوري الأبطال في نسخته الحالية 2021/ 2022 على ملعب أى منالدول الأربع التى وصلت فرقها للدور قبل النهائي وهى مصر والجزائر والمغرب و أنجولا، ويطالب بالحياد التام فى مثل هذه الأمور.

وأشار المصدر إلى أن الاعتراضات بشأن إقامة نهائي أفريقيا على أرض آسيوية تم القياس عليه فى اجتماعات الكاف الأخيرة بأن بإقامةالسوبر الأفريقي منذ عدة سنوات على الأراضي القطرية، وهو ما يقرب حظوظ قطر من استضافة الحدث الأفريقي الأكبر. 

وقطع الأهلي والوداد المغربي شوطاً كبيراً فى التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز الأول على وفاق سطيف الجزائري برباعيةنظيفة أمس، السبت، بالقاهرة فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، كما فاز الوداد على بترو أتلتيكو في أنجولا 1/3  خلال ذهاب نصفالنهائي.