رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أميرة العادلى: مسلسل "الاختيار 3" عرض حقيقة جماعة الإخوان بالوثائق

نشر
الأمصار

قالت أميرة العادلي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن مسلسل "الاختيار 3" عرض حقيقة جماعة الإخوان بالوثائق، "أنا أعرف جماعة الإخوان قبل 2011، وكان لدي يقين أن هذه الجماعة لا تحمل أي خير لمصر".

وأضافت أميرة العادلي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن عام حكم الإخوان لمصر كان أسوأ الأعوام التي مرت على مصر، بسبب هيمنتها على الدولة واتهام الناس بالكفر والوقوف ضد الإسلام والشريعة الإسلامية، وكانت تبيح الجماعة دم المواطنين.


وتابعت أميرة العادلي: "رأينا مشاهد مؤلمة في مناطق عديدة بالدولة المصرية، وما عرضه مسلسل "الاختيار 3 جزء كبير من الواقع الذي عاشه المصريين داخل الدولة المصرية في السنوات الماضية".

شيرين عبد الوهاب ناعيةً شهداء حادث سيناء: لن ننساكم

نعت النجمة شيرين عبد الوهاب شهداء الوطن، الذين استشهدوا فى الهجومَ الإرهابيَّ الذي استهدف نقطة رفع مياه غرب سيناء، وأسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود وإصابة 5 آخرين، متمنيًا الشفاء للمصابين

وكتبت النجمة شيرين عبد الوهاب خلال حسابها علي "تويتر"، "‏الله يرحمكم يا أبطال لن ننساكم رحم الله شهداء الوطن.

وأضافت شيرين عبد الوهاب: أدعم دولتي ومؤسساتها في حربها ضد الإرهاب، تحيا مصر ورئيسها وجيشها وشعبها وأتقدم لشعب مصر العظيم وقواته المسلحة ولجميع أسر الشهداء بخالص العزاء، واتمني الشفاء العاجل للمصابين، اللهم احفظ مصر وشعبها".

وأعلن العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، عن إحباط هجوم إرهابى على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء.

وأكد المتحدث العسكرى، في بيان رسمى، أن مجموعة من العناصر التكفيرية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياه بغرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.

وفي وقتٍ سابق، أدان الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، بشدة الهجوم الإرهابي الذي حدث اليوم على محطة لرفع المياه غربي سيناء. 

ونقل مصدر مسؤول في الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، تعازي الأمين العام الخالصة لمصر رئيساً وحكومةً وشعباً في شهداء حادث سيناء، ودعواته بان يُلهم الله تعالى أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.