رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قطر تعلن عن ملتقى للخريجين ومعرض مهني 15 مايو

نشر
الأمصار

أعلنت مؤسسة قطر عن تنظيم ملتقى الخريجين في 15 مايو الجاري من الساعة 5 حتى 8 مساءً بالحلبة الداخلية في الشقب .

وقالت المؤسسة على موقعها الإلكتروني، إن الفعالية تضم أنشطة متنوعة تهدف إلى تعزيز التواصل وتوطيد العلاقات المهنية، وتهدف إلى مد جسور التواصل فيما بين الخريجين بالإضافة إلى استعراض مزايا برنامج خريجي مؤسسة قطر. 

وسيشمل اليوم الأول أيضًا افتتاح المنطقة المخصصة لفعاليات المعرض المهني. 

ويستمر المعرض المهني الحصري لخريجي مؤسسة قطر على مدار يومي 15 و16 مايو من الساعة 4 عصرًا إلى 7 مساءً، إذ يتيح فرصة أمام المشاركين لاستكشاف آفاق جديدة والتعرّف على مختلف الوظائف الشاغرة وفرص التدريب والتطوع مع مؤسسات رائدة، وذلك لأجل تقديم أفضل الفرص التي تدعم مسارهم المهني.

وتحتوي الفعالية على عدد من الأنشطة، وهي : منطقة "مجلس" للتواصل، ومنطقة "فنجان قهوة" الإرشادية، ومنطقة المعرض المهني، والمزاد الإلكتروني، ومنطقة المدارس والجامعات الشريكة.

أخبار أخرى..

قطر تدين بشدة الهجوم الأرهابي في مصر

أعربت دولة قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الذي استهدف محطة لرفع المياه بشرق قناة السويس بجمهورية مصر العربية الشقيقة، وأدى إلى مقتل 11عسكرياً بينهم ضابط وإصابة 5 آخرين.
وجددت وزارة الخارجية ، في بيان، لها اليوم، موقف دولة قطر الثابت من رفض العنف والإرهاب مهما كانت الدوافع والأسباب.
وعبرت الوزارة عن تعازي دولة قطر لذوي الضحايا ولحكومة وشعب مصر وتمنياتها للجرحى بالشفاء العاجل.

إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات المياه شرق قناة السويس

وأعلنت القوات المسلحة المصرية، أمس السبت، عن إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات المياه شرق قناة السويس، مضيفة أن عملية مطاردة للعناصر الإرهابية التي نفذت الهجوم شرق قناة السويس ومحاصرتها بمنطقة في سيناء.

كما أعلنت القوات المسلحة المصرية،عن مقتل ضابط و10 جنود وإصابة 5 أفراد خلال إحباط هجوم إرهابي شرق قناة السويس.

أعلنت القوات المسلحة المصرية، السبت، عن إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات المياه شرق قناة السويس، مضيفة أن عملية مطاردة للعناصر الإرهابية التي نفذت الهجوم شرق قناة السويس ومحاصرتها بمنطقة في سيناء.

قطر قطر