رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

من أول دقيقة" لـ إليسا وسعد لمجرد تتخطى حاجز 9 ملايين مشاهدة

نشر
الأمصار

تخطت أغنية "من أول دقيقة" الذى طرحها النجم المغربي سعد لمجرد مع النجمة اللبنانية إليسا حاجز 9 ملايين مشاهدة من حوالي 3 أيام، وهى من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم.

واحتفلت مؤخرًا النجمة إليسا، بوصول عدد متابعيها على حسابها على إنستجرام إلى 18 مليون متابع، وهنأها العديد من محبيها عبر حسابها على تويتر لوصولها لهذا الرقم متمنين لها المزيد من النجاح والتقدم.

وكانت قد شاركت النجمة إليسا النجمة السورية أصالة، الغناء في حفل زفاف ابنة الأخيرة، شام الذهبي، حيث غنت النجمتان إليسا وأصالة أغنية "أسعد واحدة"، وبعد الغناء أخذت إليسا بوكيه الورد مع العروسة شام، وردد الحضور لإليسا: "العروسة القادمة إنتى"، ثم قالت أصالة "يارب" ورسمت الضحكة والسعادة على وجه إليسا بعد أخذ البوكية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو للعروسين، أثناء تأدية إحدى الرقصات الرومانسية ضمن فقرات الزفاف، حيث كانا يغنيان إحدى أغنيات النجمة أصالة، وسط تفاعل كبير من الحضور.

يذكر أن إليسا أحيت مؤخرا فى مصر حفلا لصالح إحدى المؤسسات الخيرية بالتجمع الخامس لدعم مرضى أورام الثدى والنساء، الذى يتم تنظيمه على هامش المؤتمر الدولى الرابع عشر لأورام الثدى والعلاج المناعى.

حارس عقار.. حمدي الميرغني يقترب من إنهاء تصوير مشاهده بفيلم "بحبك".

أوشك الفنان حمدي الميرغني على الانتهاء من تصوير مشاهده بالكامل بأحداث فيلم “بحبك”، الذي يشارك في بطولته مع الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد، والمقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

ويعد فيلم “بحبك” التعاون الأول بين نجم مسرح مصر حمدي الميرغني والفنان تامر حسني، ويجسد الأول خلال العمل دور حارس عقار، وتدور أحداث المشاهد التي يظهر خلالها في إطار كوميدي بحت.

فيلم بحبك تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصوير الفيلم مطلع العام الجارى بمشاهد جمعت تامر حسنى وهنا الزاهد والتي نشرها تامر على حساباته على السوشيال ميديا.

يذكر أن تامر حسنى قدم العام الماضى فيلم «مش أنا» وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، واسما سليمان محمد الجوهرى بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، والسعودى فايز المالكى وعصام السقا.