رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

القوات المسلحة المصرية: إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات المياه شرق قناة السويس

نشر
الأمصار

أعلنت القوات المسلحة المصرية، السبت، عن إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات المياه شرق قناة السويس، مضيفة أن عملية مطاردة للعناصر الإرهابية التي نفذت الهجوم شرق قناة السويس ومحاصرتها بمنطقة في سيناء.

كما أعلنت القوات المسلحة المصرية،عن مقتل ضابط و10 جنود وإصابة 5 أفراد خلال إحباط هجوم إرهابي شرق قناة السويس.

 

مصر.. 3 قتلى و14 إصابة بحادث مروري في القاهرة الجديدة


 

أفادت مصادر إعلامية، بمقتل 3 أشخاص وإصابة 14 آخرين جراء حادث مروري، أمس إثر تصادم سيارة نقل بميني باص أعلى الطريق الدائري الإقليمي في القاهرة الجديدة

هذا، وتلقت ​غرفة عمليات​ شرطة النجدة، بلاغًا بمصرع وإصابة عدد من الأشخاص جراء وقوع حادث مروري، أعلى الطريق الدائري الإقليمي بالقرب من القاهرة الجديدة.
وتبين من خلال معاينة موقع الحادث، وقوع تصادم ميني باص وسيارة نقل مما أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 14 آخرين. 

وتعمل فرق الإغاثة على نقل الجثث إلى المشرحة، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على سائق سيارة النقل للتحقيق معه.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، الدفع بـ25 سيارة إسعاف مجهزة إلى موقع حادث انقلاب اتوبيس، الذي وقع، على الطريق الدولي المؤدي إلى مدينة شرم الشيخ، حيث وقع الحادث قبل المدينة بـ 15 كيلو مترًا، بمحافظة جنوب سيناء

وقال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان المصرية، إن سيارات الإسعاف قامت بنقل حالتي الوفاة والإصابات والتي بلغ عددها 43 إصابة، إلى مستشفى شرم الشيخ الشيخ الدولي، لتلقي الرعاية الطبية.

ولفت إلى خروج 6 حالات بعد استقرار حالتهم الصحية وتلقيهم العلاج اللازم، مشيرًا إلى ان باقي الإصابات تراوحت ما بين كسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسد، مؤكدًا تلقي المصابين كافة الخدمات الطبية والإسعافية اللازمة، وتوافر المستلزمات الطبية وأكياس الدم من جميع فصائل بالمستشفى.

ومن جانبه أوضح الدكتور أيمن رخا وكيل الوزارة بمحافظة جنوب سيناء، أن جميع المصابين تلقوا الرعاية الطبية حيث تم إجراء الفحوصات والإشعات الطبية اللازمة فور وصولهم للمستشفى، مع تلقي الرعاية الصحية بشكل دوري، لافتًا إلى أن كافة الحالات المصابة سيتم خروجهم من المستشفى بعد استقرار حالتهم الصحية.