رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام ريال بيتيس في الليجا

نشر
التشكيل المتوقع لـ
التشكيل المتوقع لـ برشلونة أمام ريال بيتيس في الليجا

يحل فريق برشلونة ضيفًا على نظيره ريال بيتيس في التاسعة مساء اليوم، السبت، على ملعب "بينتو فيامارين" معقل الأخير، في مباراة معقدة نسبيًا، ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" للموسم الحالي 2021 / 2022.

واستعاد برشلونة ثقته بعد فترة من التعثر في الجولات الأخيرة من الدوري الإسباني، وتمكن من تحقيق فوز هام على حساب ريال مايوركا بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

برشلونة

ترتيب برشلونة في جدول الليجا

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، وبفارق 15 نقطة عن ريال مدريد الذي حسم اللقب بالفعل.

في المقابل، يحتل ريال بيتيس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وفي رصيده 58 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد الرابع.

وينافس برشلونة حاليًا نظيره إشبيلية على المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما نجح ريال مدريد في الظفر بلقب البطولة.

ومن المتوقع ان يدخل برشلونة المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى:

تيناس

خط الدفاع:

جوردي ألبا - كليمون لونجليه - إريك جارسيا - داني ألفيس

خط الوسط:

جافي - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج

خط الهجوم:

عثمان ديمبيلي - أوباميانج - فيران توريس.

غياب شتيجن الأبرز في قائمة برشلونة لمواجهة ريال بيتيس بالليجا

غياب شتيجن الأبرز
غياب شتيجن الأبرز في قائمة برشلونة لمواجهة ريال بيتيس

أعلن المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قائمة البارسا لمواجهة ريال بيتيس في التاسعة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "بينتو فيامارين".

غياب مفاجئ للحارس الألماني تير شتيجن

و شهدت قائمة برشلونة ضد ريال بيتيس على غياب مفاجئ للحارس الألماني تير شتيجن بسبب تعرضه لوعكة صحية.

قائمة برشلونة لمواجهة ريال بيتيس

ضمت قائمة برشلونة لمواجهة ريال بيتيس 21 لاعبًا هم كالتالى:

رونالد أراخو- سيرجيو بوسكيتس- ريكي بويج- عثمان ديمبلي- دانييل ألفيس- ممفيس ديباي- أنسو فاتي- آداما تراوري- مارتن برايثويت- نيتو- لينجليت- لوك دي يونج- جوردي ألبا- فيران توريس- فرينكي دي يونج- أوسكار مينجويزا- صاموئيل أومتيتي- إيريك جارسيا- أوباميانج- جافي- تيناس.

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة

ترتيب برشلونة

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، فيما يأتي ريال بيتيس في المركز الخامس برصيد 58 نقطة.