رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حسني يشكر الجمهور السعودى بعد نجاح حفله في الرياض.. "صور"

نشر
تامر حسني
تامر حسني

وجه النجم تامر حسني، الشكر للجمهور السعودى، بعد نجاح حفلته فى الرياض، حيث نشر تامر حسني، مجموعة من صور الحفل، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلق عليها، "جمهور السعودية العظيم كل حفلة بفتكرها أحلى حفلة، ولسه بتفاجئ كل مرة إن فى أحلى وأحلى، ألف شكر جمهور السعودية الغالى، ألف شكر جمهور الرياض الحبيب".

حفل تامر حسنى فى السعودية (1)
حفل تامر حسنى فى السعودية (2)
حفل تامر حسنى فى السعودية (3)

ويظهر تامر حسني، فى الصور وهو يقف وسط الجمهور، الذى حضره حشد ضخم من معجبيه فى المملكة العربية السعودية، وتفاعل نجم الجيل بشكل كبير مع جمهوره ومحبيه خلال تقديم أغانيه المميزة، فيما تظهر في إحدى الصورة واحدة من معجباته التي تمكنت من الصعود إلى خشبة المسرح من أجل مصافحته، حيث قابلها تامر، بابتسامته المعهودة مع الجمهور، بينما واصل غنائه.

حفل تامر حسنى فى السعودية (7)

إيهاب توفيق يطرح أغنية جديدة "باشا"

طرح المطرب المصري إيهاب توفيق، أحدث أغانيه التي تحمل اسم «باشا»، عبر القناة المنتجة للأغنية بموقع يوتيوب.

جاءت أغنية "باشا" بقالب غنائي إيقاعي يتماشى مع أجواء الصيف من ناحية اللحن والتوزيع الموسيقي، حيث الأجواء الإيقاعية الراقصة التي أعادت الجمهور إلى أغنيات إيهاب توفيق الإيقاعية القديمة مثل "الله عليك يا سيدي" وغيرها.

 وقدم المخرج عادل سرحان فيديو كليب أغنية "باشا" لوحات راقصة تماشياً مع أجواء الأغنية، وظهر إيهاب توفيق بأكثر من إطلالة مختلفة.

صورت أغنية "باشا" في إمارة دبي، وتعد التعاون الثاني بين إيهاب توفيق ولايف ستايلز ستوديوز بعد أغنية "انت اختياري" التي صورت في دبي أيضا.

وحملت أغنية "باشا" كلمات محمد شكري وألحان بينو وتوزيع Mansi.

أعماله الفنية الجديدة 

وفي يناير الماضي طرح إيهاب توفيق من تسجيل أغنية بعنوان "البنت الحلوة"، من كلمات وألحان وتوزيع محمد شفيق، إشراف تامر عبد المنعم، وسوف يطرحها على قناته على يوتيوب بعد أيام قليلة، وهذه الأغنية هي ثالث أغنية يطرحها خلال الأشهر القليلة الماضية من ألبومه الجديد.

كان إيهاب توفيق، قد طرح خلال شهر نوفمبر الماضى فيديو كليب "أنت اختياري" على يوتيوب، وهى من كلمات وألحان محمد رفاعى، توزيع عادل عايش، وتم تصوير الكليب فى الإمارات وتحديدًا مدينة دبى، حيث تعاون فيها إيهاب توفيق مع المخرج عادل سرحان.

ونشر توفيق، كليب الأغنية عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، وتقول كلمات مطلعها: "انت اختيارى.. فى حاجات كتير فى حياتي كانت مش عادية.. يلا نسرق بالسعادة اللى جاى من عُمرنا..  يلا نبنى قصر عالى ع القمر لينا وحدنا.. والنجوم تشهد علينا وتحكى قصة حُبنا.. بكرا ليك انت بس والحياة انت وأنا".

أخبار أخرى..

سمية الألفي تعلن تفاصيل حالتها الصحية

كشفت الفنانة المصرية سمية الألفي تفاصيل حالتها الصحية، بعدما أثار تعليق لنجلها أحمد الفيشاوي قلقا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفيشاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع "أنستجرام"، صورة لوالدته، أرفقها برسالة موجهة إليها، قائلا: "الفنانة العظيمة سمية يوسف الألفي، أمي أنت أحلى حاجة في كل حاجة.. ربنا يتمم شفاكي على خير يا حبيبتي".

ولاقت هذه الصورة تفاعلًا واسعًا من قِبَل متابعي "الفيشاوي"، ومن بينهم الفنانة فيفي عبده التي علقت بقولها: "ربنا يخليها لك أنت وأخوك".

من جانبها، قالت سمية الألفي لموقع "ET بالعربي" إن صحتها مستقرة، وما زالت تخضع لجلسات العلاج الكيميائي نتيجة إصابتها بالسرطان.

وأضافت أنها ستكمل جلسات العلاج حتى شهر يوليو/ تموز المقبل، مشيرة إلى أن ما كتبه أحمد الفيشاوي على السوشيال ميديا جاء بعدما شاهدها تتلقى جلسات الكيماوي.

وكانت سمية الألفي، قد خضعت لجراحة دقيقة، لاستئصال ورم خبيث بمنطقة الصدر في ديسمبر/كانون الأول الماضي. وتحدث عمر فاروق الفيشاوي نجل سمية الألفي عن طبيعة العملية الجراحية قائلا: "العملية دقيقة للغاية، وهي عبارة عن إزالة ورم في الجهاز اللمفاوي تحت الإبط والصدر".

وسمية الألفي من مواليد، 23 يوليو/ تموز 1953 بمحافظة الشرقية، حاصلة على ليسانس آداب، قسم اجتماع، وبدأت مسيرتها الفنية عام 1976، بالمشاركة في مسرحية "أولاد علي بمبة" وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنية في المسرح والتليفزيون والسينما.

وتزوجت سمية الألفي 3 مرات، الأولى من الفنان المصري فاروق الفيشاوي والثانية من لاعب كرة القدم المصري السابق جمال عبدالحميد، أما المرة الثالثة فكانت من المطرب المصري مدحت صالح.