رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لمواجهة بيراميدز وسموحة بالدوري المصري

نشر
بيراميدز وسموحة
بيراميدز وسموحة

يحل نادي بيراميدز ضيفًا على نظيره سموحه بقيادة عبد الحميد بسيونى فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، في المباراة القوية التي تجمع الفريقين على استاد الإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدورى المصري الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

الفريقان يسعيا لاقتناص الفوز

يدخل الفريقان المباراة بمعنويات مختلفة، حيث سقط سموحة في فخ التعادل السلبى مع فاركو في الجولة الماضية، فيما حقق بيراميدز الفوزعلى الجونة بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ويبحث عبد الحميد بسيونى عن بداية مميزة مع الفريق السكندرى خلفًا لأحمد سامى الذى رحل لتدريب سيراميكا، ويأمل بسيونى فيتحقيق الثلاث نقاط والفوز الأول مع الفريق بعد الرحيل عن تدريب غزل المحلة من أجل الفريق السكندرى.

ورصد وليد عرفات رئيس نادى سموحة مكافأة مضاعفة 20 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق، فى حال الفوز على بيراميدز، والعودة للمربعالذهبى من جديد، وذلك لتحفيز اللاعبين للعودة مرة أخرى للتنافس على مقعد مؤهل للمشاركة فى الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

تشكيل بيراميدز المتوقع لمباراة سموحة

ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: محمد حمدي، أحمد سامي، على جبر، عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، بلايتي توريه، إبراهيم عادل، عبدالله السعيد، وليد الكرتي.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

تشكيل سموحة المتوقع أمام بيراميدز

ومن المتوقع أن يبدأ عبد الحميد بسيوني المدير الفني لنادي سموحة، بالتشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: الهاني سليمان.

في خط الدفاع: أحمد حكم، رجب نبيل، أحمد رمضان بيكهام، شريف رضا.

في خط الوسط: كناريا، عبد الكبير الوادي، محمد عبد العاطي.

في خط الهجوم: حسين فيصل، مروان حمدي، صديق أوجولا.

ترتيب سموحه في جدول الدوري المصري

ويحتل سموحه المركز الخامس برصيد 27 نقطة من 16 مباراة.

في المقابل، يسعى اليوناني تاكيس جونياس مدرب نادى بيراميدز لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز لخطف المركز الثانى من الأهلى بشكلمؤقتا، حيث يحتل الفريق السماوى المركز الثالث برصيد 32 نقطة من 15 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراتينوخسر 3 لقاءات.

وطالب المدرب اليوناني اللاعبين بضرورة تحقيق الانتصارات دون النظر لأى فريق آخر في جدول الدورى لتعويض الإخفاق الأفريقي، مؤكداأن الفريق لا ينظر للمنافسة على اللقب في الوقت الحالي.

الأهلي المصري يختتم تدريباته اليوم لمواجهة وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يختتم تدريباته
الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة وفاق سطيف

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المران  الختامي في الخامسة من مساء غدٍ الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري  في دوري أبطال إفريقيا. 

ويسمح لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من مران الأهلي، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق وفاق سطيف الجزائري في التاسعة من مساء السبت المقبل على استاد الأهلي we السلام  في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يختتم تدريباته غدًا لمواجهة وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

ويحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكابتن الفريق غدًا  الجمعة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا. 

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي في تمام الساعة الثامنة مساءً باستاد الأهلي we السلام ، حيث يقوم موسيماني وكابتن الفريق بالحديث عن المباراة والإجابة عن أسئلة وسائل الإعلام المختلفة.