رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإتفاق يكتسح التعاون برباعية في الدوري السعودي

نشر
الإتفاق يكتسح التعاون
الإتفاق يكتسح التعاون برباعية في الدوري السعودي

تلقى فريق التعاون المحترف ضمن صفوفه مصطفى فتحى، خسارة ثقيلة أمام ضيفه فريق الاتفاق برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب " مدينة الملك عبدالله الرياضية"، ضمن منافسات الجولة رقم 26 من الدوري السعودي للمحترفين.

شارك مصطفى فتحى في المباراة أساسيا قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 65 من زمن اللقاء.

الاتفاق السعودي

سجل رباعية فريق الاتفاق الذى يقود الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لفريق الزمالك، كلا من نعيم السليتي هدفين، يوسف نياكاتى ومحمد الكويكبي من ركلة جزاء في الدقائق 49، 61، 75 والدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

وأهدر نعيم السليتي ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع للشوط الأول.

التعاون والاتفاق

ورفع الاتفاق رصيده للنقطة 27 في المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى السعودي، فيما تجمد رصيد التعاون عند النقطة رقم 26 في المركز الرابع وأصبح مهددا بالبقاء.

ولي العهد السعودي ورئيس وزراء باكستان يستعرضان آفاق التعاون الثنائي بين البلدين

استقبل ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان،  في الديوان الملكي بقصر السلام، رئيس وزراء باكستان محمد شهباز شريف.

وعقد ولي العهد ورئيس الوزراء الباكستاني، اجتماعاً جرى خلاله استعراض العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط بين المملكة وباكستان، وبحث آفاق التعاون الثنائي والفرص الواعدة لتنميته وتطويره في مختلف المجالات.

كما جرى استعراض مجمل القضايا الإقليمية والدولية ومناقشة عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.

وفي ذات السياق، زار رئيس مجلس الوزراء في  باكستان محمد شبهاز شريف يوم الخميس، المسجد النبوي، حيث أدى الصلاة فيه، وتشرف بالسلام على الرسول صلى الله عليه وسلم  وصاحبيه رضوان الله عليهما.
وكان في استقبالة  لدى وصوله المسجد النبوي مساعد الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور محمد بن أحمد الخضيري، ومدير شرطة المنطقة اللواء مظلّي عبدالرحمن بن عبدالله المشحن.

وصل رئيس وزراء باكستان، شهباز شريف، السعودية، مساء الخميس، في زيارة رسمية تستغرق 3 أيام.

وعبر رئيس الوزراء الباكستاني، شهباز شريف، عن سعادته الكبيرة بأن تكون زيارته الخارجية الأولى بعد توليه المنصب إلى المملكة، وذلك في كلمة وجهها باللغة العربية.

ووصف شريف من خلال تغريدة عبر حسابه على “تويتر” المملكة بأنها من أعظم أصدقائهم، مؤكداً أن لها مكانة خاصة في قلوبهم.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي لتجديد وتأكيد أواصر الأخوة والصداقة، وستجرى خلالها مناقشات واسعة النطاق مع القيادة في المملكة.