رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يعلن إصابة بيكيه ومدة غيابه عن الملاعب

نشر
برشلونة يعلن إصابة
برشلونة يعلن إصابة بيكيه ومدة غيابه عن الملاعب

أعلن الحساب الرسمي لبرشلونة الإسباني، عن إصابة جيرارد بيكيه مدافع الفريق ومدة غيابه، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر: “ أن الفحوصات الطبية تؤكد تفاقم إصابة بيكيه في أوتار عضلة الفخذ الأيسر، كما أن مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة”.

برشلونة يعلن إصابة بيكيه ومدة غيابه عن الملاعب 

سبورت: بيكيه سيغيب عن مباريات برشلونة المتبقية في الليجا

ووفقًا للتقرير الذي أعلنته صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن بيكيه لن يخوض المباريات المتبقية مع فريق برشلونة هذا الموسم، وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات التي خضع لها بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه الأخيرة بتوصية بحصوله على راحة مطلقة.

وتابعت الصحيفة، أن في حال فوز فريق برشلونة على نظيره ريال بيتيس في الجولة المقبلة في بطولة الدوري الإسباني، وحسم تأهله إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، فإن بيكيه لن يشارك مع فريق البارسا في المباريات المتبقية من هذا الموسم.

أوضحت الصحيفة الإسبانية، أن نية فريق برشلونة هي إراحة بيكيه، وذلك نظرًا لأن المجهود الذي بذله خلال المواجهات الأخيرة أثر سلبيا عليه.

برشلونة يعلن إصابة بيكيه ومدة غيابه عن الملاعب 

برشلونة يفوز على ريال مايوركا في الدوري الإسباني 

وحقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا أمام نظيره ريال مايوركا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة 34، من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأحرز ممفيس ديباي الهدف الأول لصالح برشلونة في الدقيقة 25 من زمن المباراة.

وأضاف سيرجيو بوسكيتس الهدف الثاني لفريق برشلونة في الدقيقة 54 من زمن المباراة.

فيما أحرز أنطونيو رايلو هدف ريال مايوركا الإسبانى بالدقيقة 79 من زمن المباراة.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني:

ويدخل فريق برشلونة مباراته المقبلة أمام نظيره ريال بيتيس وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 66 نقطة، حصدها من 34 مواجهة، بعدما حقق الفوز في 19 لقاء، وحسم التعادل 9، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات.