رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالإنفوجراف.. يوفنتوس يتصدر الأندية الأكثر خسارة لنهائي دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

يوفنتوس             7 مرات

بايرن ميونخ         5 مرات

بنفيكا                 5 مرات

أي سي ميلان       4 مرات

ريال مدريد           3 مرات

أتلتيكو مدريد        3 مرات

ليفربول              3 مرات

برشلونة              3 مرات

 

أخبار أخرى: 

محرز يقود هجوم مانشستر سيتي أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

 

أعلن الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الرسمى الذي يخوض به فريقه مباراة ريال مدريد، في المواجهةالتى ستقام فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021-2022.

رياض محرز على رأس التشكيل الرسمي

وتواجد الدولى الجزائري رياض محرز على رأس التشكيل الرسمي لفريق مانشستر سيتي ضد ريال مدريد التي ستنطلق مساء اليوم،بالإضافة إلى النجم البلجيكى كيفن دى بروين. 

تشكيل مانشستر سيتي

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي..

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كانسيلو، لابورت، دياز، والكر.

خط الوسط: رودري، بيرناردو، دي بروين.

خط الهجوم: فودين، خيسوس، رياض محرز.

210655-تشكيل-مانشستر-سيتي-ضد-ريال-مدريد.jpg
تشكيل مانشستر سيتي 

 

تشكيل مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

وانتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ضد مانشستر سيتي التي أقيمت الأسبوع الماضي بملعب "الاتحاد" بنتيجة 4-3 في لقاء مجنونجمع الفريقين بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويمني ريال مدريد الذي نال لقب الدوري الإسباني مساء السبت الماضي بعد الفوز على إسبانيو في الفوز بنتيجة اللقاء والتأهل الى المباراةالنهائية معتمداً على الحالة الفنية والمعنوية التي يتمتع بها لاعبوه خلال الآونة الأخيرة.

ويعتمد الإيطالي كارلو أنشيوتي على مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما متصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 14 هدف للوصولالى مرمى فريق مانشستر سيتي.

في المقابل، يمني النفس الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في بلوغ نهائي بطولة دوري أبطال أوروبامعتمداً على التفوق بمباراة الذهاب بفارق هدف.

وحشد جوارديولا كامل نجومه لموقعة دوري أبطال أوروبا حيث استطاع ان يواصل تألقه في الدوري الإنجليزي بالفوز أخيراً برباعية نظيفةعلى حساب ليدز يونايتد.

وتاريخياً.. واجه مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا فى 7 مباريات، حيث اقتسم الفريقين الفوز بواقع بثلاث مبارياتلكل منهما، وتعادلا بمواجهة واحدة.

فى عام 2012 وبدور مجموعات دوري الأبطال التقى الفريقان للمرة الأولى وحسم وقتها ريال مدريد المباراة لصالحه بنتيجة 3-2، بعدهاتعادل الفريقان إيجابياً فى مباراة العودة بهدف لكل فريق.