رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير تركية: مصطفى محمد يريد الرحيل عن جالاتا سراي

نشر
مصطفى محمد
مصطفى محمد

أوضحت تقارير صحفية تركية أن الدولي المصري مصطفى محمد مُهاجم فريق جالاتا سراي، يوجد لديه رغبة كبيرة في الرحيل عن الفاتحالأوروبي، وذلك في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة بسبب عدم مشاركته كأساسي مع الفريق التركي.

مصطفى محمد يريد الرحيل عن جالاتا سراي

مصطفى محمد

وأكدت صحيفة " Cumhuriyet " أن مصطفى محمد يريد الرحيل عن جالاتا سراي، وطلب من وكيل أعماله البحث له عن نادٍ جديد ، كماان التقرير ذكر أن النادي التركي  لن يقبل ببيع مصطفى محمد بأقل من ثمانية إلى سبعة ملايين يورو. 

كما ذكرت الصحيفة أن مصطفى محمد الموسم مع جالاتا سراي خاض 38 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجل خلالهما 7 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

 

بينما في الموسم الحالى خاض 24 مباراة فى مسابقة الدورى التركى، وسجل خلالها 6 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

 

75918-Untitled.png

 

وعاد مصطفى محمد لصفوف فريقه جالاتا سراى بعد تعافيه من الإصابة العضلية التى تعرض لها مؤخرا، وينتظر المشاركة أساسيا فيمباراة اليوم من أجل استعادة التألق مع الفريق.

مصطفى محمد

وكانت شبكة "سبوركس" التركية، ذكرت هي الأخرى أن مصطفي محمد حزين لكونه فقد مركزه الأساسي مع جالطة سراي ، خاصة وأنهبالنصف الثاني من موسم 2021/2022، لم يلعب أساسيًا كثيرًا، خاصًة بعد تعاقد النادي مع الفرنسي بافيتيمبي جوميز، بعد فسخ عقده مع الهلال السعودي.

 
بتوصية من فيريرا.. أبو جبل يقترب من تجديد عقده مع الزمالك المصري

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

اقترب محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك المصري من التجديد للفريق الأبيض، وذلك خلال الفترة المقبلة بعد طلب البرتغالي فيريرا المديرالفنى للفريق بضرورة التجديد للحارس الدولى نظرًا لثبات مستواه ووصوله لفورمة قوية تؤهله للبقاء مع القلعة البيضاء .

أبو جبل يقترب من التجديد للزمالك

كان محمد أبو جبل اقترب مع إدارة الزمالك على كافة الأمور التعاقدية والمادية من أجل تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى بعدتألقه اللافت للنظر مع المنتخب فى كأس الأمم الإفريقية وتصديه لأكتر من ركلة جزاء ترجيحية وهو ما أدى لوصول أكتر من عرض يطلبالتعاقد مع الحارس ، إلا أنه عقد جلسة مع مسئولى ناديه واتموا الإتفاق على تجديد التعاقد قبل أن يتم إيقاف كل شئ يعد توديع دوريأبطال أفريقيا من دور المجموعات وهو ما جعل مرتضى منصور يؤكد على عدم تجديد التعاقد مع أى لاعب ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الجارى .
 

من ناحية أخرى يدرس مجلس إدارة الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، تعديل عقد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق حتى يستمراللاعب أكبر فترة ممكنة داخل النادي، وعدم التفكير خلال الوقت الحالى فى مسألة الاحتراف الخارجى.

وكان أحمد فتوح تلقى عرضين جادين من أياكس أمستردام الهولندى وسبورتنج لشبونه البرتغالى، بعد تألقه اللافت مع المنتخب الوطنىبكأس الأمم الأفريقية الأخيرة التى أقيمت بالكاميرون وحصل فيها الفراعنة على المركز الثانى.

ومن المقرر أن يقوم مجلس إدارة الزمالك بتعديل عقد اللاعب، بحيث يحصل على 5 ملايين جنيه فى الموسم، خاصة أنه كان يحصل علىمقابل مادى قليل منذ أن كان فى قطاع الناشئين بالنادى.

يذكر أن مسئولى الزمالك قاموا بتعديل عقد إمام عاشور مدافع وسط الفريق خلال الأيام الماضية بعد تألقه مع المنتخب الوطنى ومع الزمالك خلال مبارياته بالدورى.


حقيقة طلب رمضان صبحي الرحيل عن بيراميدز

تعرف على طلب رمضان
تعرف على طلب رمضان صبحي للرحيل عن بيراميدز

أوضحت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص طلب رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز، وذلك من أجل الرحيل عن صفوف الفريق السماوي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 تقارير تنفي رغبة رمضان صبحي في الرحيل من بيراميدز

وأكدت أن الأنباء المتداولة بخصوص رغبة رمضان صبحي الرحيل من بيراميدز لا أساس لها من الصحة مشددة أن أن اللاعب لم يتحدث مع أي مسئول من النادي بشأن تفكيره في الخروج من أسوار السماوي.

وأشارت أن رمضان صبحي شارك أمام مازيمبي وهو لم يتماثل الشفاء بنسبة كبيرة حيث تحامل على نفسه لخوض اللقاء بعد طلبه المشاركة على الرغم من عودته من فترة إصابة مؤخرًا

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تيلفزيونية بوقت سابق أن رمضان صبحي يرغب بشكل رسمي في الرحيل عن بيراميدز في الموسم المقبل وهو ما يعلمه مسئولو الزمالك وتأكدوا منه تمامً

وشدد “الموسم الحالي سيكون الأخير لرمضان صبحي بين صفوف بيراميدز واللاعب يرغب في الرحيل ولو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد لعدة أسباب وعلى رأسها الضغوطات والانتقادات التي يتعرض لها ورغبته في التواجد بنادي جماهيري إلى جانب عدم تحقيقه أي بطولة منذ وجوده مع الفريق السماوي”.