رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار الذهب في مصر ترتفع 10 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 1150 جنيها

نشر
أسعار الذهب في مصر
أسعار الذهب في مصر

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الأربعاء، 10 جنيهات عند المقارنة بتداولات الذهب صباح أمس، وذلك بسبب رفع الأسعار من قبل التجار دون الالتزام بسعر الشاشة العالمية للذهب.

ويأتي ذلك على الرغم من تراجع سعر الذهب في البورصة العالمية، لمستويات 1868 دولار للأونصة. 

أسعار الذهب اليوم في مصر :

عيار 18 سجل 986 جنيها.

عيار 21 سجل 1150 جنيها.
عيار 24 سجل 1314 جنيها.
الجنيه الذهب 9200 جنيها.
وأسعار الذهب هذه غير مضاف عليها المصنعية أو الضريبة مما يجعل سعر جرام الذهب يضاف عليه قرابة 60 جنيها تقريبًا متوسطة مصنعية للجرام.


وجدير بالذكر، أن أسعار الذهب تشهد تراجع ملحوظ في البورصات العالمية وذلك مع اقتراب البنك الفيدرالي الأمريكي من إقرار رفع أسعار الفائدة اليوم الأربعاء بنسبة 0.5% وهو ما دفع الدولار للصعود لأعلى مستوى في 20 سنة أمام العملات الأخرى وهذا ضغط على أونصة الذهب لتنزل لمستوى 1868 دولار مقابل مستويات 1896 دولار مطلع هذا الأسبوع.
 

أخبار أخرى..

مصر.. النيابة ترد بعد ضجة فيديو لشاب يتعرض لفتاة بـ"تلميحات جنسية"

ردت النيابة العامة في مصر بعد الضجة التي أحدثها مقطع فيديو متداول داخل حافلة في منطقة النزهة يظهر قيام شخص بالتعرض لفتاة بـ" تلميحات جنسية".

وبحسب بيان للنيابة المصرية: فقد "أمرت النيابة العامة بحبس متهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه؛ بالتعرض لأنثى بأمور وتلميحات جنسية بالإشارة والقول والفعل، بقصد الحصول على منفعةٍ جنسيةٍ منها، وتقديمه إلى محاكمةٍ جنائيةٍ عاجلة".

وكشفت النيابة: "أن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام قد رصدت مقطعًا مصورًا للمتهم بمواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه خلال ارتكابه الجريمة بإحدي وسائل النقل، وبالتزامن مع تداوله تقدمت المجني عليها ببلاغ تضررت فيه من المتهم لما أتاه من أفعال قِبَلها، فتولت النيابة العامة التحقيقات".

كما أكدت أن"التحريات تمكنت من تحديد محل الواقعة، وأمكن من خلال مشاهدة آلات المراقبة بمحيطه من التوصل لشخص المتهم، وإلقاء القبض عليه.. وقد استمعت النيابة العامة إلى شهادة المجني عليها، كما استجوبت المتهم فأقر بما نُسب إليه من اتهامات، وأقرَّ أنه هو الظاهر بالمقطع المتداول الذي صوّر ارتكابه الجريمة.. وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه احتياطيًّا وتقديمه إلى المحاكمة الجنائية العاجلة".

 

أخبار أخرى…

موجة غضب بسبب فرض مصر رسوم لدخول الكويتيين البلاد.

أثار قرار السلطات المصرية فرض رسوم دخول على الكويتيين، موجة غضب كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، دفعت العديد من الكويتيين إلى مطالبة سلطات بلادهم بالمعاملة بالمثل.