رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان الأردنى عصام النجار يحيى الفاصل الأول لحفل Maroon 5 أمام الأهرامات

نشر
الفنان الأردني عصام
الفنان الأردني عصام النجار

أحيا المغني الأردني عصام النجار الفاصل الأول من حفل الفريق العالمي Maroon 5، أمام الأهرامات، حيث قدم أغنيته "حضل أحبك"، والتي حققت أكثر من 87 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب، وأكثر من 501.5 مليون مشاهدة على منصة تيك توك. 

وكانت الحفلة وسط حضور كبير من محبي الفرقة في مصر والوطن العربي، حيث تعتبر فرقة موسيقية أمريكية تنحدر من لوس أنجلوس بكاليفورنيا، مكونة من خمسة أعضاء هم آدم ليفين، جيمس فالنتين، جيسي كارمايكل، ميكي مادن ومات فلين.

واستضافت منطقة أهرامات الجيزة، أعضاء فرقة البوب روك الأمريكية مارون فايف العالمية، وذلك على هامش زيارتهم الحالية لمصر لتقديم أحد العروض الموسيقية لهم.

وكان في استقبالهم أشرف محيى الدين مدير عام منطقة آثار الهرم، والذي رحب بهم واصطحبهم في جولة داخل المنطقة الأثرية شملت هرم الملك خوفو من الداخل ومنطقة أبو الهول والبانوراما الثانية.

وخلال زيارتهم، أعرب أعضاء فريق مارون فايف عن سعادتهم بزيارة مصر ومنطقة أهرامات الجيزة التي بها هرم خوفو الأكبر العجيبة الوحيدة الباقية من عجائب الدنيا السبع الخاصة بالعالم القديم، كما أبدوا انبهارهم بطريقة نحت تمثال أبو الهول. 

وقد حرص الفريق على تسجيل زيارتهم بالتقاط الصور التذكارية والفيديوهات القصيرة والتي سوف ينشرونها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، الأمر الذي يعمل بدوره على الترويج للمقصد السياحي المصري.

وفي ذات السياق، يقام حفل غنائي ضخم يجمع بين كل من المطرب بهاء سلطان وأحمد سعد ورامي جمال ، يوم 5 مايو الجاري وذلك ضمن أحتفالات عيد الفطر المبارك وذلك بالحديقة الصينية.

ومن المقرر أن يقدم الثلاثة نجوم باقة من أجمل أغنياتهم، بحضور عدد كبير من الجمهور . 

وكانت الجهة المنظمة  قد طرحت البوستر الإعلاني والتذاكر للجمهور على ثلاث فئات وجاءت كالتالي: 

وأكد مدير الجهة المنظمة أحمد العربي أن الحفل سيقام  وسط اجراءات احترازية طبية وأمنية مشددة.

على الجانب الآخر ، انتهى النجم أحمد سعد من ماستر أغنية جديدة بعنوان "حبينا ناس" من كلمات أحمد جابر وألحان وتوزيع محمد شحاتة، ومهندس صوت هانى محروس، ومن المقرر أن يطرحها فى ألبومه الجديد الذى يحمل عنوان "وسع وسع".

أما المطرب بهاء سلطان فقد طرح ، مؤخرًأ أغنية تحمل اسم "سماح سماح"، وهى من ضمن أغنيات البومه الجديد "سيجارة"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات نصر محروس وألحان حسين محمود، وتوزيع أحمد أمين.

كما طرح المطرب رامى جمال أغنية "حكايات جميلة" من ألبومه الجديد "ولسه" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من ألحانه وكلمات محمد عاطف وتوزيع أحمد إبراهيم.

أخبار أخرى..

حسين الجسمي يطرح "دلّع واتدلّع" ثاني أيام العيد

طرح النجم الإماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان "دلع واتدلع".

الأغنية من كلمات تامر حسين وتوزيع توما، ويبث من خلالها الجسمي روح المحبة والفرحة بأسلوب جديد ومختلف.

وتقول كلمات أغنية "دلّع واتدلّع": هات.. هات إيدي ف إيدك هات.. شايلة الدنيا مُفاجأت.. بتبان لنا م البدايات.. ليك.. قلبي اتسلّم تسليم.. من غير ولا سين ولا جيم.. وضربلك 100 تعظيم.. دلع واتدلع عيش.. قول للأيام بشويش.. في اتنين بيحبّوا جديد.. على مهلِك وماتجريش.. أصل القلب وما يريد.. في حاجات فيها مانفتيش.. أيوة القلب وما يريد.. واجمل م الفرح مفيش.

كما طرح المطرب حسين الجسمي أغنية جديدة من أشعار ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم "فزاع"، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وهي بعنوان أغنية "طير المحبة".

"طير المحبة" من ألحان الفنان فايز السعيد، وتوزيع موسيقي للموزع نور هاشم، ومكساج م.جاسم محمد.

وتقول كلمات الأغنية:

طير المحبة كفخ ياضامر السرجوف

وعلى طوى الضلوع صدر اللي يبيك أوكر

لو تنكر إن قلبك المرهف علي ملهوف

وتسأل القلب قال القلب لا تنكر

تشكر على البسمة اللي نارها في الجوف

أما على الصد والهجران ماتشكر

بنات آدم وحواء من عنود النوف

واللي الى عرضت جمالها يسكر..