رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسين الجسمي يطرح "طير المحبة" من كلمات ولي عهد دبي

نشر
حسين الجسمي
حسين الجسمي

طرح المطرب حسين الجسمي أغنية جديدة من أشعار ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم "فزاع"، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وهي بعنوان أغنية "طير المحبة".

"طير المحبة" من ألحان الفنان فايز السعيد، وتوزيع موسيقي للموزع نور هاشم، ومكساج م.جاسم محمد.

وتقول كلمات الأغنية:

طير المحبة كفخ ياضامر السرجوف

وعلى طوى الضلوع صدر اللي يبيك أوكر

لو تنكر إن قلبك المرهف علي ملهوف

وتسأل القلب قال القلب لا تنكر

تشكر على البسمة اللي نارها في الجوف

أما على الصد والهجران ماتشكر

بنات آدم وحواء من عنود النوف

واللي الى عرضت جمالها يسكر..

 

حسين الجسمي 

ولد حسين الجسمي لعائلةٍ تهوى الأعمال الفنية؛ أسس مع إخوته صالح وجمال وفهد فرقةٍ موسيقيةٍ اسمها “فرقة الخليج” وكانوا يحيون بها مناسباتٍ مختلفة في المنطقة الشرقية من دولة الإمارات مثل الأفراح والحفلات، وقد اشتهرت الفرقة محليًا ومعها اشتهر أخوه فهد في عالم التلحين وأصبح أحد أشهر ملحني الإمارات.

وقد بدأ الجسمي نشاطه الفني عام 1996 وهو في عمر الـ17، عندما بدأ بتقديم نفسه مغنيًا لأغاني عبد الكريم عبد القادر، ثم شارك في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق، وفاز بجائزة المركز الأول عن فئة الهواة، ساعد ذلك كثيرًا في زيادة شعبيته بين الشباب من الفتيان والفتيات.

قامت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالتعاقد معه وطرح أول ألبومٍ له في 2002 (والذي لم يحمل سوى اسمه وصورته) ولاقى رضا الجمهور ببعض الأغاني التي أبدع فيها مثل "بودعك" وكذلك "سافر"، كما لاقى الألبوم نجاحًا كبيرًا في السوق حيث سيطر على سوق الكاسيت بمجرد نزوله وانتشر بشدة.

 

أخبار أخرى…

ياسر جلال: فخور بتقديم شخصية الرئيس السيسي في الدراما

علق الفنان ياسر جلال، على دوره، في تقديم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمسلسل الاختيار 3، قائلا: "بشكر ربنا سبحانه وتعالى على نعمة النجاح.. والفضل الأول والأخير في النجاح ده هو ربنا سبحانه وتعالى".

وأعرب ياسر جلال، خلال لقائه براديو "9090"، عن سعادته لتقديمه شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي في الدراما المصرية، قائلا: "فخور جدا وسعيد وبتشرف إني أنا بقدم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي على شاشة الدراما المصرية، وهو رجل أنا بحبه وبحترمه من زمان جدا، وقد ايه الراجل ده قدم روحه على كفه عشان ينقذ البلد ازددت حبا واحتراما وتقديرا لسيادته".