رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دي بروين أفضل لاعب في مانشستر سيتي عن شهر أبريل

نشر
دي بروين أفضل لاعب
دي بروين أفضل لاعب في مانشستر سيتي عن شهر أبريل

توج النجم البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، بجائزة أفضل لاعب في الفريق عن شهر أبريل، وأعلن مان سيتي عبر موقعه الرسمي تتويج كيفين دي بروين كأفضل لاعب في الاتحاد لشهر أبريل، حيث تفوق على الثنائى البرازيلي جابرييل جيسوس والبرتغالى برناردو سيلفيا.

ساهم دى بروين في 8 أهداف خلال شهر أبريل حيث سجل أربعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة الشهر الماضي ، وكان من الصعب التغلب على مساهمة  البلجيكى الرائعة .

De Bruyne edges out Jesus to win Etihad prize
دي بروين أفضل لاعب فى مانشستر سيتي عن شهر أبريل

وفاز صانع الألعاب الموهوب بثلاث جوائز من أصل أربع جوائز شهرية من الاتحاد للطيران ، بعد فوز برناردو سيلفيا الثلاثي بالجوائز المتتالية في وقت سابق من الحملة حيث احتل برناردو المركز الثالث في استطلاع أبريل ، لكن من المرجح أن يشارك هو ودي بروين بقوة في تصويت لاعب الاتحاد لهذا الموسم الذي يبدأ في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

مانشستر سيتي يسحق ليدز يونايتد برباعية ويستعيد صدارة البريمرليج

حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على مضيفه فريق ليدز يونايتد برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب " إيلاند رود"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي. 

أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول من المباراة متفوقا بهدف نظيف سجله لاعب الوسط الإسباني رودريجو، من ضربة رأسية سكنت على يسار حارس ليدز يونايتد، بعد متابعته لعرضية زميله فيل فودين فى الدقيقة 13. 

Leeds United 0-4 Manchester City: Premier League – as it happened | Premier  League | The Guardian
مانشستر سيتي الإنجليزي

وفى الشوط الثانى أضاف المدافع الهولندى ناثان أكى ثانى أهداف السيتي فى الدقيقة 54 من زمن اللقاء، وعزز المهاجم البرازيلى جابرييل خيسوس من تقدم السيتيزينز بتسجيله الهدف الثالثة فى الدقيقة 78

وأختتم البرازيلى المخضرم فيرناندينيو رباعية مانشستر سيتي فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 

ترتيب مانشستر سيتي وليدز يونايتد في البريمرليج:

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 83 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف برصيد 82 نقطة، فيما توقف رصيد ليدز يونايتد عند 34 نقطة فى المركز السابع عشر.