رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حسني يعايد المتابعين بمناسبة عيد الفطر

نشر
الأمصار

عايد الفنان المصري ​تامر حسني​ المتابعين والجمهور بمناسبة حلول ​عيد الفطر​ السعيد، من خلال منشور شاركه عبر صفحته الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي.

وكتب تامر :"عيد سعيد و كل سنه و انتوا فرحانين و محققين كل احلامكم و ان شاء الله يكون ربنا إستجاب لدعواتكم طول شهر رمضان ربنا يفرح قلوبكم و كل حد فيكوا عنده حلم او امنيه ربنا يحققهاله ياااااارب"، وأضاف مجموعة من إيموجي قلب للتعبير عن حبه لهم.
الجدير بالذكر أن تامر كان قد أطلق أغنية جديدة بعنوان "ولادنا يستاهلوا" ضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.


وتحث الأغنية على تعليم الأطفال والقضاء على ظاهرة التسرب من التعليم والزواج المبكر من أجل حياة أفضل لأولادنا.

أخبار أخرى.. 

الفنان العراقي محمد السالم يطلق ألبومًا غنائيًا جديد

قال الفنان العراقي ​محمد السالم​ إنه سيطلق في الفترة المقبلة، ألبوماً غنائياً جديداً يتضمن 8 أغنيات، كما سيجمعه ديو مع الفنان المغربي حاتم عمور، من ألحان توفيق المغربي.

وعما إذا كان يرغب في دخول مجال التمثيل، قال السالم :"لا أخفي القول إنني منجذب إلى فكرة التمثيل، لكن حتى اللحظة لم تأتني الفرصة المناسبة بعد".
واعتبر الفنان العراقي، في حديثه أن "مطربي ومغني العراق كثيرون، لكن الأبرز على الساحة الغنائية اليوم هم 6 أو 7 أسماء فقط"، وقال إن الأغنية العراقية اليوم أثبتت وجودها بشكل كبير جداً.

رفع الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة السعودي محافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا، باسمه ونيابة عن منسوبي وزارة الثقافة والهيئة الملكية لمحافظة العلا، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً الله عز وجل أن يديم عليه موفور الصحة والعافية.

كما رفع الأمير بدر بن بن عبدالله بن فرحان أسمى التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من سموه ما قدمه من خير وعطاء، وأن يعيد هذه المناسبة على المملكة وقيادتها وشعبها بالعزة والتمكين والازدهار.