رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد سعد يتصدر التريند لـ3 أسباب.. أبرزهم مشهده في الكبير أوي 6

نشر
الأمصار

تصدر الفنان المصري أحمد سعد، تريند موقع تويتر، وصار حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لـ3 أسباب مختلفة، من مشاركات فنية أعجبت الجمهور، إلى أحداث شخصية هامة في حياته.

والبداية كانت مع إعلان أحمد سعد لشركة الاتصالات زين السعودية، بإطلاق أغنية حول فرحة العيد، بمشاركة طفلة، وخطف الفنان الأنظار فور طرح الإعلان، حتى أن الإعلان أصبح في المركز التاسع في تريند موقع الفيديوهات يوتيوب، وأشاد الجمهور بالبهجة التي يحملها.

ولم تتوقف فرحة أحمد سعد على نجاحه على نجاح ذلك الإعلان، بل امتد لحياته الشخصية، حيث أعلن عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيدوهات انستجرام أنه رزق  بمولودة جديدة أسماها “عليا”، وظهر في فيديو وهو يحملها ويؤذن لها الآذان.

وما لبث أن يحقق أحمد سعد كل هذا النجاح، حتى حدث ما جعله مسيطرًا على التريند بأكمله، إذ ظهر أثناء حلقة «الكبير أوي 6»، ضمن أحداث «مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي» في دورته الأولى، والذي عرض أثناء الحلقة، وحصد تفاعلًا واسعًا من قبل الجمهور، ليكون تريند رقم واحد على موقع تويتر فور ظهوره.

وسخر سعد، خلال ظهوره بالمشهد الذي كان علامة حلقة «الكبير أوي 6»، من الفيديو الكوميدي الذي نشره في وقت سابق، وقام بتمثيل فيه حركات أغنية «صدقيني لو بإيدي»، ليعيد الأمر مرة أخرى مع "حزلقوم" ولكن مع أغنية «بحبك يا صاحبي»، فمثل التعبيرات الحركية لكلماتها، مع الفنان أحمد مكي بشخصية «حزلقوم»، وحقق المشهد تفاعلًا وإشادة واسعة حول خفة الظل التي تمتع بها الثنائي.

وفي وقت سابق، طرح النجم المصري أحمد سعد، بمناسبة شهر رمضان الكريم، دعاء دينيًا يحمل عنوان "طالب رحمتك" من كلماته، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع محمد عاطف الحلو، ويتناول الدعاء اللجوء إلى الله، بطلب الرحمة والمغفرة، والمساعدة على التوبة، والندم على فعل المعاصى..دعاء "طالب رحمتك" تقول كلماته:

يارب طالب رحمتك دي ذنوبي سارقاني

ولولا رضاك ومحبتك مقدرش أعيش تاني

فوضت أمري إليك على بابك أقبلني

ده في كل هم وضيقه يارب بتعيني

يارب توبه نصوحه منك من الدنيا تكفيني

أو ركعه فيها القلب مخلص في عمري تكفيني

عارف يارب البعد مني وبرحمتك مستور

وحياة نبيك خدني مني متخلنيش مكسور

طرح المطرب أحمد سعد، جزءا من دعاء ديني بعنوان "عاشق نبينا"، من المقرر طرحه غدا الأحد كاملا على قناته على يوتيوب في تمام الساعة 7 مساء، وذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم.

يذكر أن سعد انتهى من ماستر أغنية جديدة بعنوان "حبينا ناس" من كلمات أحمد جابر وألحان وتوزيع محمد شحاتة، ومهندس صوت هانى محروس، ومن المقرر أن يطرحها في ألبومه الجديد الذى يحمل عنوان "وسع وسع" .

يذكر أن سعد انتهى من ماستر أغنية جديدة بعنوان "حبينا ناس" من كلمات أحمد جابر وألحان وتوزيع محمد شحاتة، ومهندس صوت هانى محروس، ومن المقرر أن يطرحها في ألبومه الجديد الذى يحمل عنوان "وسع وسع" .

كان أحمد سعد قد طرح أحدث أغنياته التي تحمل اسم "النفسية"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى ثالث أغنيات ألبومه الجديد، وهى من كلمات صلاح مندى، وألحان تامر كروان، وتوزيع موسيقى طه الحكيم، أما ثاني أغنيات الألبوم جاءت بعنوان "بنادي عليك"، وهى من كلمات وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى فهد.

واحتفل الفنان أحمد سعد بتحقيق أغنية "عليكي عيون" أول أغنياته ألبومه الجديد "وسع وسع"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، أكثر من 40 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات محمد شافعي، وألحان أحمد سعد، وتوزيع محمد عاطف الحلو وبيدو أرتيست.