رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حزب الله عن عملية "أرييل": تثبت يقظة الشعب الفلسطيني

نشر
حزب الله اللبناني
حزب الله اللبناني

أشاد حزب الله في بيان، بالعملية البطولية في مستعمرة أرييل، والتي تؤكد تصميم الشعب الفلسطيني المقاوم على مواجهة الاحتلال والدفاع عن نفسه ومقدساته بكل الوسائل المتاحة.

وقال: "إن هذه العملية وما سبقها من عمليات بطولية وتصدي المجاهدين لكل محاولات التوغل الصهيوني في مدنهم وأحيائهم تثبت يقظة الشعب الفلسطيني واستعداده الدائم لمواجهة الاحتلال وآلته الإجرامية وأنه سيواصل طريق المقاومة والكفاح حتى تحرير أرضه وتحقيق النصر الكامل الذي بات قريبا بإذن الله".

 

أخبار أخرى…

رئيس الحكومة اللبنانية يؤكد ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة

شدد رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي على ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة وكرامة مؤسساتها خصوصا المؤسسات العسكرية والأمنية لتأمين حماية المواطن ومواجهة الاستحقاقات المنتظرة والبلاد مستقرة وآمنة.

كما أكد ميقاتي في تصريحات الجمعة على أهمية الاستحقاق الانتخابي المقرر في 15 مايو المقبل، داعيا إلى تأسيس مناخ إيجابي لتحصين البلاد من الذهاب إلى الهاوية خاصة أن البلاد قد تكون مقبلة على مزيد من الإشكالات.

وحذر من أنه لا يمكن تجاهل الخلافات السياسية في البلاد، موضحا أن كل طرف يتمتع بحرية الرأي، ولكن لا بد من التنبه إلى أن حرية كل فرد تقف عند حرية الآخرين، موضحا أن لبنان مع حقوق الإنسان والتعبير الحر لكن لكل شيء حدوده، وتجاوز هذه الحدود من دون رادع يؤثر على هيبة الدولة والسلامة العامة والكرامة الوطنية - على حد وصفه، مؤكدا أن أي عمل يمكن أن يسيء إلى الاستقرار مثل التعرض للقوى الأمنية لن يكون لمصلحة لبنان وأهله.

 

أخبار أخرى…

أمين حزب الله: الشعب الفلسطيني أكثر أملا وأشد يقينا بمسار التحرير

شدد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله على أن “الشعب الفلسطيني اليوم هو أكثر أملا وأشد يقينا بمسار التحرير الاتي”، قائلا إن “يوم القدس العالمي هو مناسبة للإضاءة على أحقية قضية فلسطين ومظلومية شعبها”.

وأشار السيد نصر الله خلال كلمة له خلال المهرجان الذي يقيمه حزب الله اليوم الجمعة بمناسبة يوم القدس العالمي إلى أن “الهم الأول للإمام الخميني في يوم القدس كان كيف تبقى القدس في دائرة الوعي والامل والعمل”، وتابع “منذ بداية تأسيس هذا الكيان الغاصب عمل رعاته وسادته وحركته الصهيونية من اجل تثبيت وترسيخ وحماية هذا الكيان”، مضيفا “عملوا على مسارات عديدة منها مسار النسيان، أن أم يجعلوا الشعب الفلسطيني والشعوب تنسى وراهنوا على الوقت”.