رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برومو فيلم"واحد تاني" للنجم أحمد حلمي يتخطى حاجز الـ 6 ملايين مشاهدة

نشر
الأمصار

طرحت الشركات المنتجة لفيلم "واحد تانى" بطولة النجم أحمد حلمى والمنتظر عرضه في موسم عيد الفطر، بوستراً دعائياً لكل بطل من الأبطال وذلك ضمن عمليات الدعاية التي أطلقها القائمون على العمل بطرح أكثر من أفيش يتصدره بطل الفيلم أحمد حلمى، إضافة إلى الأفيش الرسمي وكذلك طرح البرومو الرسمي.

كما تخطى برومو فيلم "واحد تانى" الـ 6 ملايين مشاهدة منذ طرحه على مواقع السوشيال ميديا، كما لاقى البرومو استحسان الجمهور، وجاءت التعليقات إيجابية، خاصة أن حلمى أعماله السينمائية مميزة ولها طابع خاص.

فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، ومشاكة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام أحمد بدوى، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

أخبار أخرى..

"مسلسل العائدون الحلقة 25".. مقتل أبو بكر البغدادي

شهدت أحداث مسلسل العائدون، للفنان أمير كرارة، تصاعدًا وزيادة التشويق، فور عرض الحلقة الخامسة والعشرون من المسلسل.

وخلال أحداث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل العائدون، يتم قتل أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش الإرهابي، وتضج القنوات الفضائية والمواقع الإخبارية بخبر مقتله، بينما يفسر ضابط المخابرات المصرية نبيل (الفنان محمود عبد المغني) هذا الخبر بأن دور البغدادي قد انتهى، فتم التخلص منه، وأن التنظيم سيشهد شكلًا جديدًا. 

وتشهد أحداث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل العائدون، مقتل صديق علاء أو أبو عمر المجاهد (الفنان محمد عادل) برصاص تنظيم داعش، بسبب اعتراضه على سياسة التنظيم، وتحريض عناصر داعش على التمرد، فيتم التخلص منه أمام سياف (الفنان أحمد الأحمد). 

ويقوم سياف بتدريب عناصر داعش على العمليات الإرهابية والرماية قبل توزيعهم على الدول المجاورة، ويتم إسناد مسئولية التصوير إلى علاء أو أبو عمر المجاهد. 

وفي سياق أخر، شهدت أحداث الحلقة الـ 25 من مسلسل "المداح  أسطورة الوادي" صدامات جديدة بين صابر المداح "حمادة هلال" والجنية مليكة "سهر الصايغ"، بعدما ظهرت له من جديد لتؤكد أن ما فعلته معه وتسببها فى موت شقيقه ومرض والدته مجرد "لعب عيال"، وأنه بداية من الآن ستبدأ معه "لعب الكبار" حسب وصفها، كما توعدته بالكثير من الكوارث والمصائب وقبل أن تختفي من أمامه قالت له إنه هو من خان العهد معها.