رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة ليفربول وفياريال في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

نشر
ليفربول
ليفربول

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء مع نظيره فياريال الإسباني، وذلك على ملعب الأنفيلد، في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتُقام مباراة العودة يوم 3 مايو المقبل، على ملعب "لاسيراميكا" في إسبانيا، حيث يلتقي المتأهل من الفريقين مع المتأهل من ريال مدريد ومانشستر سيتي.

موعد مباراة ليفربول وفياريال اليوم

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وفياريال اليوم

تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

أخبار أخرى..

مانشستر سيتى يتخطى ريال مدريد برباعية فى قمة مثيرة بدوري أبطال أوروبا


حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا بنتيجة 4-3 على حساب ضيفه ريال مدريد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت الدقيقة الثانية من عمر المباراة، تسجيل مانشستر سيتي لهدف التقدم عن طريق البلجيكي كيفن دي بروين، بينما في الدقيقة 11 أضاف البرازيلي جابرييل جيسوس الهدف الثاني لمصلحة مانشستر سيتي.

وقلص ريال مدريد الفارق في الدقيقة 33 عبر نجمه الفرنسي كريم بنزيما، بينما سجل فيل فودين الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 53.

ولم يتأخر رد ريال مدريد كثيرا، واستطاع في الدقيقة 55 تسجيله هدفه الثاني عبر البرازيلي فينيسيوس جونيور، وفي الدقيقة 74 أعاد مانشستر سيتي فارق الهدفين عن طريق الهدف الرابع الذي سجله البرتغالي بيرناردو سيلفا.

واستمرت الإثارة في المباراة، وعاد ريال مدريد مجددا في المباراة بهدف من ركلة جزاء سجله بنزيما في الدقيقة 83.

وفي ذات السياق، قد أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني، التشكيل الرسمي الذى يخوض المواجهة النارية أمام مضيفه مانشستر سيتى الإنجليزي، والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي 2021 / 2022.

تشكيل ريال مدريد ضد مانشستر

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد مانشستر سيتي كالتالى:

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ميليتاو، ألابا، ميندي، كارفخال.

خط الوسط: مودريتش، فالفيردي ، كروس.

خط الهجوم: رودريجو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

ويخوض الميرينجي بقيادة كارلو أنشيلوتي هذه المعركة الشرسة بكل قوة وتركيز عالٍ، حيث يأمل أن يقدم مستوى مميزاً يليق به، يسعى من خلاله تحقيق الفوز للعودة إلى الديار بمعنويات مرتفعة.

أما السيتي بقيادة بيب جوارديولا معنوياته مرتفعة ويظهر بمستوى مميز في الفترة الأخيرة، وسيصب كامل تركيزه فى التدريبات على هذه المباراة، ويحاول دراسة الخصم جيدة لتقديم أداء رائع يحاول من خلاله تحقيق الفوز الذي يسهل عليه خطف تذكرة العبور من مدريد.

وكان ريال مدريد قد وصل إلى هذا الدور بعدما عبر عقبة تشيلسى بصعوبة بخماسية مقابل ثلاثية أهداف، حيث كان قد انتصر فى لقاء الذهاب 3-1، وخسر على يد البلوز فى الإياب 3-2، لكن بالمجموع كان لصالح الملكي.

وعلى الجانب الآخر وصل مانشستر سيتى إلى هذه المباراة بعد الانتصار على أتلتيكو مدريد بهدف دون رد فى مجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.

وقبل مباراة اليوم، تقابل ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، في 6 مناسبات سابقة، كانت الغلبة فيها للفريق الملكي، حيث فاز بثلاث مباريات، وخسر لقاءين وتعادلا بمواجهة واحدة.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من تلك المباراة بعد لقاء الاياب، نظيره الفائز من موقعة ليفربول الانجليزي مع فياريال الاسباني التي تقام غدا الاربعاء، في نصف النهائي الأخر، حيث يلتقي الفائزان في النهائي.

"يويفا" يكشف عن حكم مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن حكم مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، حيث عيّن الاتحاد الأوروبي الحكم الروماني استفان كوفاكس حكمًا لإدارة القمة المرتقبة.

مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

وقبل مباراة اليوم، تقابل ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، في 6 مناسبات سابقة، كانت الغلبة فيها للفريق الملكي، حيث فاز بثلاث مباريات، وخسر لقاءين وتعادلا بمواجهة واحدة.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من تلك المباراة بعد لقاء الاياب، نظيره الفائز من موقعة ليفربول الانجليزي مع فياريال الاسباني التي تقام غدا الاربعاء، في نصف النهائي الأخر، حيث يلتقي الفائزان في النهائي.