رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النني مرشح لجائزة لاعب الشهر في أرسنال

نشر
محمد النني
محمد النني

تواجد النجم المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزى فى قائمة اللاعبين المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب فى شهر أبريل الحالي داخل الجانرز.

محمد النني في قائمة المرشحين لجائزة الشهر

وأعلن نادى أرسنال الإنجليزي عن تواجد محمد النني رفقة زملائه بالفريق بوكايو ساكا وجرانيت شاكا وإيدي نيكيتاه للتنافس على جائزةالأفضل فى شهر أبريل.

وأضاف النادى الإنجليزى عبر صفحته الرسمية على تويتر أنه تم فتح باب التصويت للجماهير من أجل الاختيار بين 4 لاعبين، اختارهمأرسنال من خلال المباريات التى لُعبت خلال الشهر.

124629-FRTPBRrXsAEJ8gL.jpg
أرسنال

وتألق محمد النني بقميص أرسنال أمام تشيلسي وفاز 4-2 على ملعب "ستامفورد بريدج" وعاد وشارك في مباراة مانشستر يونايتد والتيانتهت بفوز الجانرز 3-1 على ملعب "الآمارات".


 

كان محمد النني واجد أيضا في التشكيل المثالي للجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022 بعدماتألق بشدة في مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد التي انتهت بفوز الجانرز بنتيجة 3-1 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضي علىملعب "الإمارات".

وتألق محمد النني بشكل لافت في المباراة ووضح تأثيره في الكامل على أداء وسط فريق ارسنال ما ساهم في إشادة الصحف البريطانيةبالمستويات التي يقدمها مؤخراً.

واختار آلان شيرر النجم البريطاني الشهير التشكيل الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي والتي تواجد فيها محمد النني لأول مرة هذا الموسمتقديراً لما قدمه الفرعون في المباراة امام مانشستر يونايتد.

التشكيل المثالي للجولة 34

وجاء التشكيل المثالي للجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الإنجليزي كالتالي:

حراسة المرمى: فابيانسكي (وست هام).

خط الدفاع: جيمس تاركوسكي (بيرنلي)، بونتوس يانسون (برنتفورد)، روبرتسون (ليفربول).

خط الوسط: كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، برونو جيماريش (نيوكاسل يونايتد)، محمد النني (ارسنال)، وراد براوس (ساوثهامبتون).

خط الهجوم: خيسوس (مانشستر سيتي)، جولينتون (نيوكاسل يونايتد)، بوكايو ساكا (ارسنال).


تن هاج معلقًا على هزيمة اليونايتد أمام آرسنال.. طاقتي من أجل أياكس

تن هاج معلقًا على
تن هاج معلقًا على هزيمة اليونايتد أمام أرسنال

أصر إريك تن هاج على أنه لم ينتبه لأداء مانشستر يونايتد أمام آرسنال، في المواجهة التي أقيمت أمس السبت، وكان يركز فقط على تحقيق نتيجة مع أياكس.

تم تأكيد تعيين الهولندي رسميًا كمدرب جديد لمانشستر يونايتد يوم الخميس، وسيتولى زمام القيادة في أولد ترافورد بمجرد انتهاء الموسم، على الرغم من أنه لا يزال يتعين عليه أولاً تأمين لقب الدوري الهولندي مع ناديه الحالي.

وخسر أياكس نهائي كأس هولندا أمام إيندهوفن آخر مرة، لكنه ارتد أمام إن إي سي يوم السبت بفوز ضئيل 1-صفر ليحافظ على صدارة الترتيب بأربع نقاط قبل أربع مباريات متبقية.

تن هاج معلقًا على هزيمة اليونايتد أمام آرسنال.. طاقتي من أجل أياكس

لكن قبل فترة وجيزة من انطلاق أياكس ، كان نادي تين هاج الجديد يواجه أرسنال في الإمارات وتعرض لهزيمة أخرى مخيبة للآمال، أنهت فعليًا آماله في لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

خسر يونايتد 3-1 في شمال لندن، وأهدر برونو فرنانديز ركلة جزاء كانت ستعادل النتيجة قبل أن يضع جرانيت تشاكا المباراة على الفراش.

لكن تين هاج يصر على أنه لم يكن مشتتًا بأي شكل من الأشكال بمباراة يونايتد ضد أرسنال، وكان يركز بشكل كامل على مباراة أياكس ضد إن إي سي، في حين أنه لم يكن لديه أي أفكار بشأن فريقه الجديد الذي من المحتمل أن يخسر المراكز الأربعة الأولى.

وردًا على سؤال حول هزيمة يونايتد وتداعياتها، أجاب تين هاج: “ليس لدي رأي في ذلك لأنني أظهر الاحترام للأشخاص الموجودين في مان يونايتد الآن، وكما قلت أنا مسؤول عن أياكس وهذا ما أعلق عليه”.

آرسنال يقسو على اليونايتد بثلاثية

عند سؤاله عما إذا كان من الصعب التركيز فقط على أياكس، تابع تين هاج: "أظل دائمًا مركزًا وأركز على الوظيفة التي يجب أن أقوم بها لا يهم ما هو حولي".

في حديثه إلى BT Sport قال: “هناك عدد كبير من المشاكل فيما يتعلق باللاعبين والمدربين وكل شيء أعلى، لكن بالنسبة لنا عندما تعود إلى المنزل وتلقي نظرة في المرآة، لا يمكنك أن تكتفي بتلقي ثلاثة أهداف في آرسنال عندما كنا نستحق الفوز بالمباراة”.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي:

يرفع فريق أرسنال رصيده للنقطة 60 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد مانشستر يونايتدعند النقطة 54 في المركز السادس.