رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان رامي عاشور يحيي حفل عيد الفطر في نيويورك

نشر
الفنان رامي عاشور
الفنان رامي عاشور

أعلن بطل الإسكواش رامي عاشور عن مشاركته في إحياء حفل عيد الفطر في نيويورك يوم 6 مايو المقبل في ظل اتجاهه بقوة لاحتراف الغناء بعد اعتزال رياضة الإسكواش.

ومن المنتظر أن يقدم عاشور في الحفلة مجموعة من الأغنيات التي طرحها وآخرها أغنيته الجديدة بعنوان "هقولك سر". 
وتعتبر هذه الأغنية هي الرابعة لعاشور بعد طرح أغانيه السابقة “وسط الناس ظهرت هي”، و"أبطالنا كتير"، و"النار القايدة"، و"أكلم مين".

وأغنية "النار القايدة" غناها رامي عاشور في حفل زفاف شقيقه هشام عاشور والنجمة نيللى كريم، التي لاقت تفاعلا كبيرا عقب غنائه لها وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعى وقتها.

واحترف عاشور لعبة الإسكواش في عام 2006، ووصل إلى 55 مباراة نهائية حقق خلالها 40 لقبًا، كما حصل على بطولة العالم للناشئين مرتين، كما حصل على بطولة العالم لرجال الإسكواش ثلاث مرات أعوام 2008، 2012، 2014.

وكان رامى عاشور هو أول مصرى يحصد لقب بطولة بريطانيا المفتوحة في نسختها الجديدة، كما شارك البطل المصري مع المنتخب الوطني في بطولة العالم وحصد معهم اللقب مرتين في 2009، 2017.
 

 

أخبار أخرى…

"المداح 2 الحلقة 25".. حمادة هلال يصل إلى مكان الهيكل المسحور

شهدت أحداث الحلقة الـ 25 من مسلسل "المداح  أسطورة الوادي" صدامات جديدة بين صابر المداح "حمادة هلال" والجنية مليكة "سهر الصايغ"، بعدما ظهرت له من جديد لتؤكد أن ما فعلته معه وتسببها فى موت شقيقه ومرض والدته مجرد "لعب عيال"، وأنه بداية من الآن ستبدأ معه "لعب الكبار" حسب وصفها، كما توعدته بالكثير من الكوارث والمصائب وقبل أن تختفي من أمامه قالت له إنه هو من خان العهد معها.

تذهب بعدها رحاب "هبة مجدي" إلى صابر المداح "حمادة هلال" وتؤكد له أنها تشعر بأصوات وحركات مريبة خلال نومها، فينصحها المداح بضرورة قراءة أذكار الصباح والمساء والأوراد، كما يطالبها بضرورة سماع طلبات أبوالخير "كمال أبو رية" حتى يتمكن من كشف خبايا الجن الذي يطارده.

يبدأ أبو الخير "كمال أبو رية" في استدراج هبة، شقيقة الشيخ صابر المداح، ويطلب منها الذهاب معه إلى الفيلا لاستكمال العمل، لتبدأ الشكوك تحيط علاقته بها، بعدما يلمح لها بالحب والزواج، فى المقابل يدخل حسن "خالد سرحان"، شقيق صابر المداح، فى كارثة بعدما يتسبب فى إعياء شديد لمريضة سرطان مسنة جاءت لها كي يشفيها بالعلاج بالسحر والأعشاب.