رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير التربية والتعليم يستقبل الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين

نشر
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم البحريني

استقبل الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم البحريني، الوزير المعني بالإشراف والرقابة على أعمال كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) البروفيسور كيران أوكاهون الرئيس التنفيذي للكلية.

 

وخلال اللقاء هنأ الوزير؛ البروفيسور كيران بحصول برنامج بكالوريوس تكنولوجيا الهندسة في الكلية على الاعتماد الدولي من معهد الهندسة والتكنولوجيا (IET)، مثنياً على الجهود التي يبذلها والإنجازات التي حققها خلال الفترة الماضية.

 

وناقش الوزير خلال لقائه مع الرئيس التنفيذي للكلية؛ البرامج المستقبلية لها وما تتضمّنه من مسارات تدريبية تخدم الطلبة، بالإضافة إلى مناقشة مجالات التعاون بين الوزارة والكلية في مجال المناهج الدراسية، وخطط الوزارة في مجال التعليم الفني والمهني.

 

حضر المقابلة الدكتور فواز الشروقي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة.

 

أخبار ذات صلة..

 

بعث ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد، برقية تهنئة إلى السيدة سامية حسن رئيسة جمهورية تنزانيا الاتحادية، بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلادها، أعرب فيها البرقية عن أطيب تهانيه وتمنياته بموفور الصحة والسعادة بهذه المناسبة الوطنية.

 

وقبل ذلك أكد سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة الشيخ علي بن عبدالرحمن بن علي آل خليفة، حرص مملكة البحرين بقيادة  ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، على أمن واستقرار الجمهورية اليمنية الشقيقة، ومساندتها لمجلس القيادة الرئاسي في تحقيق تطلعات الشعب اليمني في الأمن والرخاء.

 

جاء ذلك لدى حضور سفير مملكة البحرين لدى السعودية، جلسة أداء اليمين الدستورية لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليمني أمام مجلس النواب في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، بمشاركة كبار المسؤولين وحضور سفراء عدد من الدول الخليجية والعربية والأوروبية ومبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، هانس غروندبرغ، ومبعوث الولايات المتحدة إلى اليمن ليندركينغ، وممثلي القوى والأحزاب السياسية اليمنية.

 

وفي أعقاب الجلسة، نقل السفير تحيات صاحب الجلالة الملك المفدى وتهانيه إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني  الدكتور رشاد محمد العليمي، على تأديته اليمين الدستورية أمام البرلمان ومباشرة مهام منصبه الجديد، وتمنيات  لرئيس المجلس وأعضائه بالتوفيق والسداد، وللشعب اليمني الشقيق دوام الأمن والاستقرار والتقدم والرخاء.

 

وأكد سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية دعم مملكة البحرين الكامل ومساندتها لمجلس القيادة الرئاسي في مباشرة مهامه بإدارة شؤون الدولة، واستكمال المرحلة الانتقالية، وتفويضه بكامل صلاحيات رئيس الجمهورية، في إطار حرصها على تعزيز العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين، وإنهاء الأزمة اليمنية عبر حل سياسي شامل يحقق السلام والتنمية والازدهار لليمن وشعبه الشقيق، وفقًا للدستور والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.