رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدحيل القطري يواجه سباهان أصفهان الإيراني اليوم بالآسيوية

نشر
الدحيل القطري يواجه
الدحيل القطري يواجه سباهان أصفهان الإيراني اليوم بالآسيوية

يلتقي الدحيل أمام سباهان أصفهان الإيراني، اليوم الثلاثاء الموافق 26 أبريل 2022 في تمام الساعة 8:15 مساءً،على استاد الملك عبدالله في مدينة بريدة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ولحساب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

الدحيل يدخل اللقاء بمعنويات كبيرة

 يدخل الدحيل اللقاء بمعنويات كبيرة بعدما حافظ على صدارة ترتيب المجموعة وتأهل عن جدارة واستحقاق إلى دور الـ 16 من البطولة، عقب تخطي التعاون السعودي في الجولة الماضية "4-3"، وهو اللقاء الذي منح الدحيل بطاقة التأهل والعبور للدور القادم.

 حيث رفع رصيده إلى 12 نقطة على قمة المجموعة الرابعة بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق التعاون الذي لديه 7 نقاط وهو نفس رصيد سباهان.

الدحيل

 وبالرغم من حسم الدحيل للتأهل إلا أن اللقاء لن يكون سهلاً بل سيكون صعباً لأن المنافس "سباهان" يريد أن يختتم دور المجموعات بفوز يعزز به موقفه ويحسن به صورته ويرفع رصيده إلى 10 نقاط، وينافس للحصول على أفضل ثلاثة أندية تحصل على المراكز الثانية في المجموعات الخمس والذين يتأهلون مع أوائل المجموعات إلى الدور القادم.

وسيدخل الدحيل اللقاء بقوة وعزيمة الأبطال من أجل تعزيز الموقف وختام يليق ببطل المجموعة ومتصدرها، فالدحيل متصدر المجموعة يبحث عن تحقيق الانتصار الخامس له في البطولة حتى الآن.

وكان الدحيل قد حقق الفوز بهدف دون رد على سباهان في الجولة الثانية عن طريق المهاجم الكيني مايكل أولونغا.

التعاون السعودي يتعادل إيجابيًا مع سباهان الإيراني  


وكان فريق التعاون  حقق في مباراته الماضية ضد سباهان الإيراني تعادلا إيجابيا بنتيجة 1-1 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الملك عبد الله بمدينة بريدة، في  إطار منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022، والتى تقام منافسات فرق غرب آسيا منها بالمملكة العربية السعودية.

غاب عن المباراة الأخيرة الدولي المصري مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي بعدما استبعده المدرب من التشكيل الأساسي والاحتياطي.

يتواجد التعاون السعودي ضمن المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا إلى جانب فرق الدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي وسباهان الإيراني.

ويسعى التعاون السعودي للفوز على الدحيل القطري وحصد الثلاث نقاط من أجل خطف صدارة مجموعته وحسم التأهل إلى الدور التالي من دوري الأبطال بعدما نجح في الفوز على الفريق القطري بهدفين لهدف، فى افتتح مشواره في دور المجموعات وخسر أمام فريق باختاكور الأوزبكي في الجولة الثانية ثم فاز على اسباهان فى الجولة الماضية.

موعد مباراة الدحيل والتعاون في الآسيوية:

ويلعب التعاون ضد الدحيل على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، مساء يوم غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

واكتسح فريق الدحيل القطري نظيره فريق باختاكور الأوزبكي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويأمل التعاون في تحقيق الفوز على الدحيل، من أجل استعادة صدارة ترتيب مجموعته بعد التعادل مع ناساف بالجولة الماضية، وتعزيز حظوظه في التأهل إلى دور الـ16.

يحتل التعاون المركز الثاني في مجموعته بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2022 برصيد 7 نقاط، فيما يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري الترتيب برصيد 9 نقاط.