رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجزء الثالث من سلسلة Fantastic Beasts يحقق 280 مليون دولار

نشر
سلسلة Fantastic Beasts
سلسلة Fantastic Beasts

وصلت إيرادات فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore إلى 280 مليونا و327 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى منذ يوم 15 أبريل الجارى بـ دور العرض حول العالم.

وانقسمت إيرادات الجزء الثالث من سلسلة Fantastic Beasts الذى طرح تحت اسم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore بين 67 مليونًا و127 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و213 مليونًا و200 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم.

فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore يدور حول مغامرات نيوت سكاماندر، على أن يكشف الفيلم هذه المرة بعض من أسرار مدير مدرسة هوجارتس دمبلدور.

يقوم ببطولة فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore، كل من مادس ميكلسن، جود لو، كاثرين ووترستون، إيدي ريدماين، عزرا ميلر، أليسون سودول، دان فوجلر، كالوم تيرنر، أوليفر ماسوتشي، جيسيكا ويليامز، كوربي توش.

20 مليون إضافية لـ فيلم Morbius حول العالم في أسبوع

زادت إيرادات فيلم  Morbius بـ حوالى 20 مليون دولار، في خلال الأسبوع الماضى، حيث وصلت مجمل الإيرادات إلى 148 مليونًا و 858 ألف دولار بدور العرض المختلفة حول العالم، منذ طرح العمل يوم 1 أبريل الجارى بعدد كبير من السينمات حول العالم، وانقسمت إيرادات فيلم Morbius بين 67 مليونًا و 558 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و 81 مليونًا و 300 ألف دولار بدور العرض المختلفة حول العالم.

فيلم Morbius الذى يدور في إطار رعب وإثارة، وكان من المقرر عرض فيلم الممثل العالمى جاريد ليتو في دور السينما في يوليو 2020، ولكن تم تأجيله إلى مارس 2021 بسبب وباء كورونا.

ويدور الفيلم الجديد Morbius  حول محاولة عالم كيمياء حيوية، يدعى مايكل موربيوس، علاج مرض نادر في الدم، لكنه يصيب نفسه عن غير قصد بشكل من ليصبح مصاص دماء، الفيلم الجديد من إخراج دانيال اسبينوزا، وتأليف جيل كين، مات سزاما، بيرك شاربلس، روي توماس.

وكان قد كشف التقرير الذى نشر على موقع "hollywoodreporter" أن الممثل الأمريكى جاريد ليتو، الذى قام بأداء شخصية الـ Joker من خلال فيلم Suicide Squad، شعر بالانزعاج، عندما قامت شركة Warner Bros، باختيار الممثل خواكين فينيكس بدلا منه لأداء الدور.

فيلم Morbius  الجديد، يدور حول شخصية مارفل الأصلية، مصاص الدماء "Morbius"، من كتاب Marvel Comic Book، ومن بطولة جاريد ليتو، أدريا أرجونا، مات سميث، جاريد هاريس، جي كي سيمونز، تيريس جيبسون، تشارلي شوتويل، ريا فيند، كوري جونسون، توم فوربس، ارشي رينو، المدريجال، إبراهيم بوبولا، آدم كولينز، آدم الحجر، وفقا لمل نشر على موقع "imdb".

753 مليون دولار لـ The Batman حول العالم منذ مارس الماضي

حقق فيلم The Batman إيرادات وصلت إلى 753 مليونا و 223 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى منذ طرحه يوم 4 مارس الماضى، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و 56 دقيقة.

وانقسمت إيرادت فيلم The Batman بين 366 مليونا و 623 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و 386 مليونا و 600 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

فيلم The Batman من إخراج مات ريفز، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم روبرت باتينسون فى دور باتمان، زوى كرافيتز فى دور سيلينا كايل، بول دانو فى دور ريدلر، جيفرى رايت فى دور جيمس جوردون، جون تورتورو فى دور كارمين فالكون، وبيتر سارسجارد.