رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو في الدوري الإيطالي

نشر
يوفنتوس
يوفنتوس

يحل فريق يوفنتوس ضيفًا ثقيلاً على ساسولو، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم الاثنين، في المواجهة التي يحتضنها استاد "مباي"، فى الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم سيراي اى، للموسم الحالي 2022.

يوفنتوس 

ويبحث ساسولو عن تعزيز رصيده من النقاط لمواصلة الارتقاء أكثر في جدول ترتيب مسابقة الدوري المحلي، والتقدم للمراكز الأميامية ، حيث يحتاج الفريق الأخضر والأسود لتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل على الأقل مستغلا عاملى الأرض والجمهور.

فيما سيحاول أبناء كتيبة المخضرم ماسيمليانو أليجري الفوز بنقاط هذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يطمع لاعبو البيانكونيري في تحقيق الفوز على ساسولو لتعزيز رصيده من النقاط.

يوفنتوس 

ترتيب يوفنتوس وساسولو في الدوري الإيطالي:

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، ويبتعد البيانكونيري بفارق 9 نقاط عن إنتر ميلان متصدر الترتيب بـ72 نقطة، فيما يتواجد فريق ساسولو في المركز العاشر برصيد 46 نقطة.

ميلان يصعق لاتسيو ويخطف صدارة الإنتر

خطف ميلان فوزا قاتلا من مضيفه لاتسيو بنتيجة 2-1 (الأحد)، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة 34 من الدوري الإيطالي.

وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأولمبيكو بالعاصة الإيطالية روما، فرض لاتسيو التعادل الإيجابي على ميلان، حتى نهاية الوقت الأصلي من المباراة، قبل أن يخطف الروسونيري الفوز بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع، لينفرد من جديد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.


وتقدم لاتسيو بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة عبر مهاجمه تشيرو إيموبيلي هداف الدوري الإيطالي، قبل أن يتعادل ميلان عبر أوليفيه جيرو في الدقيقة 50.

وبعدما ظن الجميع أن المباراة في طريقها للنهاية بالتعادل الإيجابي، خطف ساندرو تونالي هدفا قاتلا حسم به نقاط المباراة لصالح ميلان، بالفوز 2-1، ليستعيد من جديد صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ورفع الفوز رصيد ميلان إلى 74 نقطة من 34 مباراة، بفارق نقطتين أمام إنتر ميلان حامل القب الذي لعب مباراة أقل.
وكان نابولي ثالث المتنافسين على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم تلقى ضربة موجعة لأحلامه بعد خسارته المفاجئة (الأحد) أمام إمبولي 2-3، ليبتعد عن فرسي الصدارة.

وتجمد رصيد نابولي بهذه الخسارة عند 67 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 7 نقاط خلف ميلان المتصدر، و5 نقاط خلف الإنتر الذي لعب مباراة أقل.