رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السيسي يضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الجيش في ذكرى تحرير سيناء

نشر
السيسي يضع أكاليل
السيسي يضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري

قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد، في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة المصرية بالذكرى الأربعين لتحرير سيناء.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي إن الرئيس السيسي توجه بعد ذلك إلى قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وقام بوضع إكليل من الزهور وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة.

وقد قدم الرئيس السيسي التهئنة بهذه المناسبة لقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.

قرينة الرئيس السيسي تهنئ الأقباط بعيد القيامة المجيد

هنأت انتصار السيسي، قرينة الرئيس السيسي، الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، ونشرت الصفحة الرسمية لها  قائلة: "أهنئ الشعب المصري والإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد".

وتابعت: “وأدعو الله في هذه المناسبة، أن يديم روح المحبة والمواطنة بين جموع الشعب المصري وأن يعم الخير والسلام وطننا الغالي مصر”.

أخبار ذات صلة.. 

هنأ وزير القوى العاملة، محمد سعفان،  الفريق أول محمد أحمد زكي القائد العام للقوات المسلحة  وزير الدفاع والإنتاج الحربي بمناسبة الذكرى الأربعين لعيد تحرير سيناء.

كما تقدم بالتهاني لرجال القوات المسلحة  البواسل الذين سطروا بطولات خالدة في تاريخ الدولة المصرية بحروف من ذهب، وقدموا تضحيات جمة من أجل إعلاء راية الوطن، فكانوا خير قدوة البسالة والنضال.

أخبار أخرى 

وزير القوي العاملة يهنئ وزير الدفاع بالذكرى الأربعين لعيد تحرير سيناء

وقال وزير القوي العاملة فى برقية التهنئة: "إن الشعب المصري بأكمله يفخر بذكرى هذا اليوم المجيد، يوم العزة والكرامة، واسترداد تراب وطننا الغالي النفيس".

وأعرب سعفان، للقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي  بهذه المناسبة عن عميق فخره واعتزازه بدور القوات المسلحة الرائد في الحفاظ على تراب وطننا، ،  داعيًا الله عز وجل أن يديمكم حماة الشعب المصري ودافعاً لاستكمال مسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة.