رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قرينة الرئيس السيسي تهنئ الأقباط بعيد القيامة المجيد

نشر
انتصار السيسي
انتصار السيسي

هنأت انتصار السيسي، قرينة الرئيس السيسي، الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، ونشرت الصفحة الرسمية لها  قائلة: "أهنئ الشعب المصري والإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد".

وتابعت: “وأدعو الله في هذه المناسبة، أن يديم روح المحبة والمواطنة بين جموع الشعب المصري وأن يعم الخير والسلام وطننا الغالي مصر”.

أخبار ذات صلة.. 

هنأ وزير القوى العاملة، محمد سعفان،  الفريق أول محمد أحمد زكي القائد العام للقوات المسلحة  وزير الدفاع والإنتاج الحربي بمناسبة الذكرى الأربعين لعيد تحرير سيناء.

كما تقدم بالتهاني لرجال القوات المسلحة  البواسل الذين سطروا بطولات خالدة في تاريخ الدولة المصرية بحروف من ذهب، وقدموا تضحيات جمة من أجل إعلاء راية الوطن، فكانوا خير قدوة البسالة والنضال.

وزير القوي العاملة يهنئ وزير الدفاع بالذكرى الأربعين لعيد تحرير سيناء

وقال وزير القوي العاملة فى برقية التهنئة: "إن الشعب المصري بأكمله يفخر بذكرى هذا اليوم المجيد، يوم العزة والكرامة، واسترداد تراب وطننا الغالي النفيس".

وأعرب سعفان، للقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي  بهذه المناسبة عن عميق فخره واعتزازه بدور القوات المسلحة الرائد في الحفاظ على تراب وطننا، ،  داعيًا الله عز وجل أن يديمكم حماة الشعب المصري ودافعاً لاستكمال مسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة.
أخبار ذات صلة.. 

مصر تصدر بيانا بشأن حادثين لمعتمرين بالسعودية

قالت وزارة الخارجية المصرية، إنها تتابع بالتنسيق مع قنصليتها في مدينة جدة بالسعودية تطورات الحادث الأليم الذي وقع على طريق الهجرة بين مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة لحافلة تضم ٥١ معتمرًا من جنسيات مختلفة.


وأسفر الحادث، حسب بيان للخارجية، عن إصابة ١٢ مواطنًا مصريًا، تلقوا جميعهم العناية الطبية المطلوبة وغادروا المستشفيات، فيما لا يزال يتلقى مواطن مصري واحد العلاج اللازم وجاري متابعة حالته وتقديم كافة سبل الرعاية له؛ فضلًا عن وفاة مواطن شاب هو "محمد سعيد إبراهيم".

وتزامن هذا الحادث مع وقوع حادث مروري آخر لزوجين مصريين أسفر عن وفاتهما على الفور، وهو ما أحدث حالة من اللبس في المعلومات التي تناقلتها بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية، حسب البيان.