رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لـ "برشلونة" أمام رايو فاليكانو في الليجا

نشر
التشكيل المتوقع لـ
التشكيل المتوقع لـ "برشلونة" أمام رايو فاليكانو في الليجا

يواجه فريق برشلونة نظيره رايو فاليكانو، في المواجهة التي تقام في التاسعة مساء اليوم الأحد، والتي تقام على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 المؤجلة من بطولة الدوري الإسباني.

واصل فريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز الصراع لإنهاء الموسم الحالي من الدوري الإسباني بالمركز الثاني، خاصة فى ظل اتساع الفارق مع ريال مدريد المتصدر برصيد 78  نقطة وانعدام فرص البلوجرانا في التتويج بلقب الليجا هذا الموسم.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام رايو فاييكانو:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: ديست، جارسيا، لينجليه، ألبا

خط الوسط: جافي، بوسكيتس، فرينكي دي يونج

خط الهجوم: ديمبلي، أوباميانج، فيران توريس.

برشلونة

وكان برشلونة قد سقط امام قادش 0-1 في الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإسباني، ثم نجح في تحقيق فوزًا صعبًا على ريال سوسيداد بنتيجة 1-0 في الجولة الـ 33 من بطولة الليجا.

ويسعي تشافي لإنهاء موسم برشلونة بأفضل شكل ممكن وضمان التأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بعد أن ودع منافسات بطولة الدوري الأوروبي من الدور ربع النهائي امام فريق فرانكفورت الألماني.

ترتيب برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني:

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 63 نقطة، وبفارق الأهداف عن إشبيلية صاحب المركز الثالث، فيما يأتى رايو فاليكانو في المركز الـ 14 برصيد 37 نقطة.

برشلونة 

وتأكد لحاق الأوروجواياني رونالد أراوخو بمباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم، بعد ثبوت سلامته من التعرض للإصابة في الركبة اليمني خلال مباراة ريال سوسيداد الأخيرة.

قائمة برشلونة لمواجهة رايو فاييكانو في الدوري الإسباني

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، اليوم السبت، قائمة فريقه التي ستخوض مواجهة رايو فاييكانو، في المباراة التي تجمع الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب “كامب نو” معقل البارسا، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والعشرين، من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتبدأ المباراة بين فريق برشلونة ورايو فاييكانو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وجاء قائمة برشلونة لمواجهة رايو فاييكانو في الدوري الإسباني على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، أرناو تينياس.

خط الدفاع: سيرجينو دست، جيرارد بيكيه، كليمو لينجليه، جوردي ألبا، رونالد أراخو، داني ألفيس، إريك جارسيا، أوسكار مينيجزا.

خط الوسط: نيكو جونزاليس، سيرجيو بوسكيتس، ريكارد بويج، جافي، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: ممفيس ديباي، إميريك أوباميانج، أداما تراوري، عثمان ديمبلي، مارتين برايثوايت، لوك دي يونج، فيران توريس.