رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بترو أتلتيكو يزيح صن داونز خارج دوري أبطال أفريقيا

نشر
بترو أتلتيكو يزيح
بترو أتلتيكو يزيح صن داونز خارج دوري أبطال أفريقيا

ودع فريق صن داونز الجنوب أفريقي منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل على أرضه بنتيجة 1-1 أمام ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب "سوكر سيتي" بجنوب أفريقيا، في إياب الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

واستفاد بترو أتلتيكو الأنجولى من الفوز مثير الذى حققه على صن داونز بنتيجة 2- 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضي، ليتأهل للدور نصف النهائي بمجموع المباراتين 3-2.

تقدم صن داونز في الدقيقة 49 عبر لاعبه بريان مانديلا، وتعادل تياجو أزولو للضيوف في الدقيقة 64 من ركلة جزاء.

بترو أتلتيكو

وبذلك يودع صن داونز البطولة فى واحدة من أكبر المفاجآت، ليتأهل بترو أتلتيكو الذى سيواجه المتأهل من الوداد المغربي مع شباب بلوزداد الجزائرى فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا. 

وكان الوداد البيضاوي قد تفوق على شباب بلوزداد 1-0 في مباراة الذهاب، قبل موقعة الإياب اليوم.

وكان النادي الاهلي قد ضرب موعدا مع وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي البطولة، عقب تغلبه على الرجاء المغربي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

الأهلى يتخطى الرجاء المغربى ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل الأهلي المصري لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تعادل مع الرجاء المغربي بهدف لمثله خلال المباراة التى انتهت منذ قليل بملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا المغربية في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تقدم الرجاء عن طريق أنجوما في الدقيقة الخامسة وتعادل للأهلي محمد عبد المنعم في الدقيقة 44.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي والسلام، قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

وبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من: محمد الشناوي، محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول، عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

وجاء تشكيل الرجاء كالتالى: أنس الزنيتي، عبد الإله مدكور - جمال حركاس - إلياس الحداد - عبد الجليل أجبيرة، فابريس نغوما - محمد المكعازي - بدر بولهرود، حميد أحداد - محمد زريدة و محسن متولي.

وأدار مباراة الليلة، الحكم السنغالى ماجيت نداى وعاونه كل من ماليك سامبا ونوح بانجورا، فيما تولى الحكم عيسى سي مهمة الحكم الرابع، بينما تواجد في غرفة تقنية الفيديو الحكم الزامبي جياني سيكازوي، بمساعدة الكاميروني إلفيس نجيوجوي.