رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النني أساسيًا في تشكيلة أرسنال لمواجهة كان يونايتد بالدوري الإنجليزي

نشر
النني أساسيًا في
النني أساسيًا في تشكيلة مان يونايتد

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة مانشستر يونايتد المقرر إقامتها الواحدةوالنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

تشكيل أرسنال

وجاء تشكيل أرسنال على النحو التالي:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: جابرييل ماجاليس، بن وايت، سيدريك سواريس، نونو تافاريس.

خط الوسط: محمد الننى، تشاكا، أوديجارد.

خط الهجوم: ساكا، إيميل سميث روي، إيدي نيكيتاه.

جدير بالذكر أن أرسنال يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركزالسادس برصيد 54 نقطة.

لا بديل عن الفوز.. شعار أرسنال ومانشستر يونايتد في مباراة اليوم

ويخوض أرسنال ومانشستر يونايتد مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل التقدم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في ظلالمنافسة الصعبة بالموسم الجاري بين جميع الفرق على المربع الذهبي لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويأمل أرسنال في مواصلة الانتصارات في مباراة اليوم، وذلك بعدما نجح في تحقيق الانتصار بآخر مبارياته أمام تشيلسي بأربعة أهدافمقابل هدفين خلال ديربي لندن الذي جمع الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين منبطولة الدورى الإنجليزى، بعدما عاد لتحقيق نتائج جيدة تحت قيادة المدرب الشاب ميكيل أرتيتا.

أرسنال يقدم مستويات مميزة مع أرتيتا في الموسم الجاري

ويقدم أرسنال مع أرتيتا مستويات مميزة في الموسم الجاري، حيث يحتل حاليًا الفريق المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجلزي،برصيد 57 نقطة، بفارق الأهداف عن توتنهام، صاحب المركز الرابع.

محمد النني

كما يأمل محمد النني لمواصلة التالق مع أرسنال بعدما تلقى اشادات كبيرة بعد المستوى الرائع الذي قدمه امام تشيلسي ، حيث كشفتتقارير صحفية إنجليزية أن المستوى المتميز الذى ظهر النجم المصرى ، خلال مواجهة الديربى قد يغير من مستقبله مع الجانرز، خاصة وأنعقده مع النادى ينتهى في شهر يونيو المقبل.

وذركت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن المدير الفني الإسباني أرتيتا وضع ثقته في النني لخوض مواجهة تشيلسي، على الرغم من عدممشاركته منذ بداية الموسم، ونجح في الخروج من الملعب كأفضل في المباراة مع زميله إيدى نيكيتاه الذى سجل هدفين في مرمى البلوز.

وأشاد أرتيتا بالنجم المصري عقب نهاية لقاء تشيلسي، قائلا: "إذا رأيت محمد الننى، روب هولدينج ونيكولاس بيبي، كيف تدربوا، أعتقد أنهذا هو سبب فوزنا".

على الجانب الآخر، يعاني مانشستر يونايتد من تذبذب فى النتائج، حيث خسر في آخر مبارياته ببطولة الدوري الإنجليزي أمام ليفربول،برباعية نظيفة، ويحتل الشياطين الحمر حاليًا المركز السادس، بجدول الترتيب، برصيد 54 نقطة.

ومن المنتظر أن يعود النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لقيادة مان يونايتد في مباراة اليوم، بعدما غاب عن مباراة ليفربول بسبب وفاة ابنهالرضيع.

ترتيب الفريقين في جدول البريميرليج

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 57 نقطة بعدما خاض 32 مباراة حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 3 وخسرفي 11 مباراة أخرى ، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 54 نقطة بعدما خاض 33 مباراة حقق الفوز في 15 وتعادل في9 وخسر 9 مباريات .