رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عودة ميسي لقائمة باريس سان جيرمان في مواجهة لانس بالدوري الفرنسي

نشر
عودة ميسي لقائمة
عودة ميسي لقائمة باريس سان جيرمان

أعلن المدرب الأرجنتينى ماورويسيو بوتشيتينو المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قائمة النادى الباريسي استعدادًا لمهمةحسم التتويج بالدورى الفرنسي أمام لانس مساء اليوم السبت في مباراة الجولة الرابعة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي بالموسمالحالي 2021 / 2022.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره لانس في الحادية عشرة مساء على ملعب بارك دي برانس ضمن منافسات الأسبوع الـ34 منعمر بطولة الدوري الفرنسي.

ويخطط باريس سان جيرمان للفوز على لانس من أجل حسم لقب الدوري الفرنسي الموسم الجاري، خصوصًا أن الفارق مع أولمبيك مارسيلياالوصيف يتسع لـ15 نقطة مع تبقي 5 جولات على انتهاء المسابقة.

عودة ميسي إلى قائمة باريس

وشهدت القائمة عدوة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بعد غيابه عن مباراة الجولة الماضية بداعى الاصابة وكذلك استعادة ، النجم البرازيلينيمار دا سيلفا ضد لانس، بعد انتهاء الإيقاف الذي أدى إلى غيابه أمام أنجيه في الجولة الـ 33 من الدوري الفرنسي.

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة لانس

وضمت القائمة 23 لاعبًا وهم:

FRBGEGxXsAIGmM3.jpg

 

كيلور نافاس، أشرف حكيمى، بريسنيل كيمبمبي، سيرجيو راموس، ماركينيوس، ماركو فيراتي، كيليان مبابي، نيمار ، أنخيل دي ماريا،خوان بيرنات، دانيلو بيريرا،  جورجينيو وينالدوم، أندير هيريرا، ثيلو كهرر، نونو مينديز، إدريسا جاي، إريك جونيور دينا إبيمبي، ليو ميسي،الشادايلي بيتشيابو، تشافي سيمونز، جانلويجي دوناروما، الكسندر ليتلييه، لوكاس لافالي.

تعرف على أزمة تعثر انتقال مبابي إلى ريال مدريد

تعرف على أزمة تعثر
تعرف على أزمة تعثر انتقال مبابي إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن وجود أزمة في المفاوضات بين ريال مدريد الإسباني مع اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، تتعلق بطلبات اللاعب المالية من أجل الموافقة على الانضمام للنادي الملكي بداية من الموسم المقبل.

عقد مبابي مع باريس


ويرتبط الدولي الفرنسي صاحب الـ23 عامًا، بعقد مع النادي الباريسي ينتهي في يونيو 2022، وسوف يرحل مجانًا إلى ريال مدريد حال الاتفاق مع إدارة الملكي على كافة طلباته المالية.

وذكرت شبكة "يورو سبورت" العالمية، أن هناك أزمة جديدة تواجه ريال مدريد في التعاقد مع مبابي، حيث طلب اللاعب الفرنسي مبلغًا يزيد بمقدار 100 مليون يورو عن المبلغ المتفق عليه من أجل التوقيع لريال مدريد.

مبابي: لن أخدع باريس سان جرمان - جريدة الغد
كيليان مبابي



أشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد رفض طلب اللاعب، في ضوء ذلك، تتزايد النسب المئوية للإتفاق مع باريس سان جيرمان من أجل التجديد.

وكانت تقارير إسبانية قد ذكرت أن كيليان مبابي يتعرض لضغوط كبيرة من أجل تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، التي وصلت أيضا من جانب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذى يحاول استغلال علاقته القوية بنجم الفريق الباريسي.



وأضافت الصحيفة أن الرئيس الفرنسي يحاول إقناع مبابي، بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان، من أجل أن يبقى حتى دورة الألعاب الأولمبية في باريس المقرر لها عام 2024.

وشارك مبابي في 41 مباراة هذا الموسم رفقة باريس سان جيرمان بجميع البطولات وتمكن من تسجيل 33 هدفًا وقام بصناعة 22 هدف.

رئيس فرنسا يطالب مبابي بالبقاء في باريس سان جيرمان

بعد أن تبعثرت الأيام الماضية الأخبار بشأن رحيل النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، عن صفوف الفريق الباريسي من أجل الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفى، عقب انتهاء عقده مع النادي الباريسي في شهر يونيو المقبل، قد تجدث مفاجأة كبيرة تفجر الأوضاع بشان مستقبل الموهبة الفرنسية.

مبابي يتعرض لضغوط كبيرة

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن كيليان مبابي يتعرض لضغوط كبيرة من أجل تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، التي وصلت أيضا من جانب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذى يحاول استغلال علاقته القوية بنجم الفريق الباريسي.

مبابي قد يغيب عن مواجهة ريال مدريد! | الميادين
كيليان مبابي

وأضافت الصحيفة أن الرئيس الفرنسي يحاول إقناع مبابي، بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان، من أجل أن يبقى حتى دورة الألعاب الأولمبية في باريس المقرر لها عام 2024.

رئيس فرنسا يطالب مبابي بالبقاء في باريس سان جيرمان

يأتي هذا في الوقت الذي قالت فيه تقارير فرنسية، أن هناك اتصالات بين إيمانويل ماكرون رئيس دولة فرنسا وكيليان مبابي، وتتعلق بعدة مواضيع مثل مستقبل الرياضة أو المشاريع أو حتى القضايا الاجتماعية، ويريد من كيليان أن يبقى في باريس.

ورفض مبابي حتى الآن جميع العروض المقدمة من إدارة باريس سان جيرمان من أجل تجديد عقده، في الوقت الذي لا يزال فيه الغموض مسيطرا على مستقبله لاسيما بعد أن ادعت تقارير أخرى أن اللاعب يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد من الموسم الجديد.