رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان يستدرج روما في مهمة بالدوري الإيطالي

نشر
إنتر ميلان
إنتر ميلان

يحتضن ملعب سان سيرو مواجهة قوية بين إنتر ميلان ونظيره فريق روما في تمام السادسة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022. 
 

إنتر ميلان ضد روما

ويخوض الإنتر مباراة اليوم منتعشًا بالتأهل إلى نهائي بطولة كأس إيطاليا 2021/2022، وذلك عقب الفوز على غريمه التقليدي ميلان فيمباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-0 على ملعب سان سيرو.

إنتر ميلان

كما استطاع إنتر ميلان أن يحقق الفوز على سبيزيا بثلاثية لهدف في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 69 نقطة في جدول ترتيب مسابقةالدوري وبفارق نقطتين عن المتصدر ميلان.
 

بينما سقط روما في فخ التعادل الإيجابي مع منافسه القوي نابولي بهدف لكل منهما في ذات الجولة، ليتواجد في المركز الخامس بجدولترتيب المسابقة برصيد 58 نقطة.

يحتل انتر ميلان في وصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 9 وخسارة 3 مبارياتويتبقى له لقاء مؤجل وسجل 68 هدفا وتلقي 25، بينما يتصدر فريق ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة جمعها من الفوزفي 21 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 4 مواجهات، وتسجيل 58 هدفا وتلقي 29.
 

وكانت قمة نابولي وروما قد انتهت بالتعادل الايجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمنمنافسات الجولة الثالثة والثلاثين ببطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الإنتر وذئاب العاصمة على ملعب “الأوليمبيكو”، خلال الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي، شهدتفوز النيراتزوري بثلاثية نظيفة.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع ضد روما

ومن المتوقع أن يخوض انتر ميلان مباراته ضد روما بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش

خط الدفاع: باستوني – دي فري – سكرينيار

خط الوسط: بيريسيتش -هاكان – ديماركو – دارميان – جاليارديني

خط الهجوم: سانشيز – لاوتارو مارتينيز

تشكيل روما المتوقع ضد إنتر ميلان

بينما من المتوقع أن يخوض روما المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: مانشيني – سمولينج – إيبانيز.

خط الوسط: كارسدورب – كريستانتي – سيرجي – بليجريني

خط الهجوم: تامي أبراهام – زانيلو – مخيتاريان