رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مايكل اولونغا: الانتصار أمام التعاون السعودي خيارنا الوحيد

نشر
مايكل اولونغا: الانتصار
مايكل اولونغا: الانتصار أمام التعاون السعودي خيارنا الوحيد

أعرب المهاجم مايكل اولونغا عن ثقته في قدرة الدحيل، على تحقيق نتيجة ايجابية تصعد به للدور التالي من دوري أبطال آسيا في مواجهة الفريق المنتظرة أمام التعاون مساء الغد.

وقال اللاعب في حديثه للمؤتمر الصحفي: “تنتظرنا مواجهة هامة في الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات أمام فريق التعاون السعودي، الذي واجهناه في الجولة الأولى وخسرنا أمامه، ولهذا فنحن نعلم أهمية هذه المباراة خاصة وأننا سندخلها ونحن في صدارة المجموعة ونحتاج للانتصار من أجل تحقيق الصعود للدور التالي من المنافسة، ولكي نحقق هذا الأمر يجب علينا أن نكون في كامل تركيزنا داخل الملعب وأن نقوم بتنفيذ كل توجيهات الجهاز الفني من أجل مواصلة تقديم الأداء المطلوب منا والخروج بالنتيجة التي نحتاجها”.

 مايكل اولونغا 

وقال اولونغا: “غبت عن التواجد مع الفريق في المباراة الأولى أمام التعاون بسبب الإصابة والآن أنا ضمن خيارات الجهاز الفني وإذا ما شاركت سأعمل بكل تأكيد من أجل مساعدة فريقي على تحقيق الانتصار ولكن بصورة عامة الجميع جاهز لهذه المواجهة وسندخل إلى الملعب لتحقيق الفوز وضمان التأهل”.

كما أكد المدرب هيرنان كريسبو مدرب الدحيل القطري، أن مواجهة فريق التعاون السعودي في الجولة الخامسة لن تكون سهلة، وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي: "كما قلت سابقاً هذه البطولة صعبة للغاية، ومباراتنا القادمة ستكون أمام فريق خياره الوحيد الذي سيدخل به إلى أرض الملعب هو تحقيق الفوز فقط، ونحن نشارك في منافسة صعبة لأن أي فريق يمكن أن يقدم الأداء المطلوب منه ولكنه يخسر بسبب سوء الحظ.

موعد مباراة الدحيل والتعاون في الآسيوية:

ويلعب التعاون ضد الدحيل على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، مساء يوم غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويأمل التعاون في تحقيق الفوز على الدحيل، من أجل استعادة صدارة ترتيب مجموعته بعد التعادل مع ناساف بالجولة الماضية، وتعزيز حظوظه في التأهل إلى دور الـ16.

بينما يسعى الدحيل لمواصلة الانتصارات والتأكيد على صدارته للمجموعة، خاصة بعد فوزه الكبير على باختاكور الأوزبكي بثلاثية نظيفة.

ترتيب الدحيل والتعاون في المجموعة:

يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري الترتيب برصيد 9 نقاط، بينما يحتل التعاون المركز الثاني في مجموعته بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2022 برصيد 7 نقاط.