رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

نشر
برشلونة
برشلونة

تقام اليوم الخميس العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، فى مقدمتها مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإسباني، ولقاء بيرنلي وساوثهامبتون في الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

بيرنلي X ساوثهامبتون – 8.45 مساء

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

إسبانيول X رايو فاليكانو – 7 مساء - beIN Sports HD 2

ليفانتي X إشبيلية – 7 مساء - beIN Sports HD 1

قادش X أتلتيك بيلباو – 8 مساء - beIN Sports HD 3

ريال سوسيداد X برشلونة – 9.30 مساء - beIN Sports 1 HD Premium 

وفي سياق أخر، فاز فريق ريال مدريد على حساب مضيفه أوساسونا بنتيجة 3-1 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022.

سجل أهداف ريال مدريد كل من ديفيد ألابا، ماركو أسينسيو، ولوكاس فاسكيز في الدقائق 12، 45، و96 على التوالي، بينما أحرز هدف أوساسونا الوحيد اللاعب أنتي بوديمير في الدقيقة 14 من عمر اللقاء.

وقاد النجم الفرنسي كريم بنزيما هجوم ريال مدريد فى مباراة الليلة، بجانب الثنائي رودريجو وماركو أسينسيو، فيما جلس النجم البرازيلى فينيسيوس جونيور على مقاعد البدلاء. 

وغاب التوفيق عن بنزيما بعدما أخفق في تسجيل ضربتي جزاء خلال المباراة في الدقيقتين 52، و58 على التوالي.

وفي ذات السياق، أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني، التشكيل الأساسي لمواجهة مضيفه فريق أوساسونا، في المباراة المقرر لها فى تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوريالإسباني الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

ويقود النجم الفرنسي كريم بنزيما هجوم ريال مدريد فى مباراة الليلة، بجانب الثنائي رودريجو وماركو أسينسيو، فيما يجلس النجم البرازيلىفينيسيوس جونيور على مقاعد البدلاء. 

تشكيل ريال مدريد

ويبدأ ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالى: 

حراسة المرمى: كورتوا. 

الدفاع: فاسكيز، ألابا، ميليتاو، ناتشو. 

الوسط: سيبايوس، فالفيردى، كامافينجا. 

الهجوم: بنزيما، رودريجو، أسينسيو. 

852316-تشكيل-ريال-مدريد.jpg
تشكيل ريال مدريد

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 75 نقطة، فيما يأتي أوساسونا في المركز التاسع برصيد44 نقطة.

وحقق فريق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على إشبيلية بنتيجة 3-2، وإقتنص 3 نقاط ثمينة تعزز من صدارته للدوري الإسباني برصيد 75 نقطة،وتقربه أكثر من لقب الليجا هذا الموسم.

كما أقصي الريال منافسه تشيلسي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز عليه 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم يتأهلإلي الدور نصف النهائي ويضرب موعدًا مع مانشستر سيتي.

ويفتقد ريال مدريد لعدد من أبرز لاعبيه ضد أوساسونا في مباراة اليوم، على رأسهم البرازيلي كاسيميرو الذي يعاني من إصابة عضلية،بالإضافة إلي ماريانو دياز ولوكا يوفيتش.

ترتيب ريال مدريد وأوساسونا:

يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 75 نقطة، فيما يأتي أوساسونا في المركز التاسع برصيد44 نقطة.

غيابات عديدة في قائمة ريال مدريد

شهدت قائمة ريال مدريد ضد أوساسونا على عدد من الغيابات، هي خيسوس فاييخو،  كاسيميرو، فيرلاند ميندي، مارسيلو، ماريانو دياز،إيدين هازارد، لوكا يوفيتش للإصابة، وأخيرًا النجم الكرواتي لوكا مودريتش لإراحته على الجانب البدني.

376.jpg
ريال مدريد

قائمة ريال مدريد

ضمت قائمة ريال مدريد لمباراة أوساسونا 20 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: كورتوا - لونين - فودياس.

الدفاع: كارفاخال - ميليتاو - ألابا - ناتشو - رافا مارين.

الوسط: كروس - فالفيردي - فاسكيز - سيبايوس - إيسكو - كامافينجا.

الهجوم: بنزيما - أسينسيو - بيل - فينيسيوس - رودريجو - لاتاسا.