رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتلتيكو مدريد يتعادل سلبيًا مع غرناطة في الدوري الإسباني

نشر
أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

حسم التعادل السلبي 0 / 0 نتيجة مواجهة أتلتيكو مدريد، أمام ضيفه فريق غرناطة، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، علىملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة رقم 33 من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2021 - 2022.

أتلتيكو مدريد يفشل في هز شباك غرناطه

فشلت جميع محاولات لاعبى أتلتيكو مدريد، فى هز شباك ضيفه فريق غرناطة، حيث قدم الأخير مباراة دفاعية جيدة، ونجح بالخروج بنقطةثمينة فى ظل صراعه من أجل البقاء فى الليجا. 

بهذه النتيجة، يرفع أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 61 فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا،  برصيد 61 نقطة، بينما رفع غرناطة رصيده للنقطة30 فى  المركز الثامن عشر برصيد 30 نقطة، فيما يتصدر ريال مدريد المسابقة برصيد 75 نقطة. 

وكان الروخى بلانكوس قد حقق فوزا قاتلا فى الجولة الماضية على ضيفه إسبانيول بنتيجة 2 - 1. 

وودع أتلتيكو مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا مؤخرا على يد مانشستر سيتي في ربع النهائي بعد التعادل السلبي فى المباراة التىجمعتهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الإياب، حيث كان السيتي تفوق في مباراة الذهاببهدف دون رد.
 

تشكيل أتلتيكو مدريد

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد على النحو التالى: 

حراسة المرمى: أوبلاك 

الدفاع: رينالدو ، سافيتش ، هيرموسو ، يورينتي. 

الوسط: كوكى ، سيرانو ، كاراسكو ، دى بول. 

الهجوم: جريزمان ، أنخيل كوريا. 

614.jpeg

تشكيل أتلتيكو مدريد

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بينما يحتل غرناطة المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة، فيما يتصدر ريال مدريد المسابقة برصيد 75 نقطة. 

وكان الروخى بلانكوس قد حقق فوزا قاتلا فى الجولة الماضية على ضيفه إسبانيول بنتيجة 2 - 1. 

وودع أتلتيكو مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا مؤخرا على يد مانشستر سيتي في ربع النهائي بعد التعادل السلبي فى المباراة التىجمعتهمامساء الأربعاء الماضي، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الإياب، حيث كان السيتي تفوق في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

 ترتيب أتلتيكو مدريد غرناطة في الدوري الإسباني:

ويدخل أتلتيكو مدريد اللقاء محتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، وقد ضمن رجال المدرب سيميونيالتواجد في دوري أبطال أوروبا في نسخته المقبلة.

ويحتل غرناطة المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، ويحتاج بشدة لتحقيق نتيجة إيجابية للخروج منمنطقة الخطر في الصراع مع الهبوط.

واقتنص أتلتيكو مدريد فوزًا صعبًا من ضيفه فريق إسبانيول بنتيجة 2 - 1، في المواجهة التى جمعت بينهما الأحد، على ملعب "واندامتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2021 - 2022. 

تقدم أتلتيكو مدريد بالهدف الأول عن طريق اللاعب البلجيكي يانيك كاراسكو فى الدقيقة 52 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من البرازيلىماتيوس كونيا، راوغ المدافع وسددها قوية سكنت على يمين الحارس.  

4238642-328G7DW-preview.jpg
أتلتيكو مدريد

ونجح راؤول دى توماس فى إدراك هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 74 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية فشل أوبلاك حارس أتلتيكو مدريدفى التصدى لها. 

وعاد كاراسكو ليسجل هدف فوز أتلتيكو مدريد باللقاء عبر ركلة جزاء فى الدقيقة العاشرة من الوقت بدلا من الضائع.