رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

للمرة الثانية على التوالي.. تريزيجيه يحصد جائزة لاعب الشهر في باشاك شهير

نشر
تريزيجيه
تريزيجيه

تمكن الجناح الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق باشاك شهير التركي، والمعار من أستون فيلا الإنجليزي من حصد جائزة لاعب الشهر في ناديه عن شهر مارس الماضي، وذلك للمرة الثانية على التوالي.

تريزيجيه يصل للهدف الخامس في الدوري التركي

 

وسجل تريزيجيه هدفه الخامس مؤخرا في مرمى ألتاي سبور، حيث شارك في 8 مباريات حتى الان مع باشاك شهير  فى الدورى التركى سجل خلالها 5 أهداف وصنع 4 آخرين.

ونشر النادي التركي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، تغريدة أعلن خلالها حصول تريزيجيه على جائزة لاعب شهر مارسبعد أن تألق مع الفريق في الفترة الماضية.

يُذكر أن تريزيجيه نال أيضًا جائزة لاعب الشهر عن فبراير الماضي، بعد أن ظهر بشكل مميز رفقة فريقه الجديد.
 

وانضم تريزيجيه إلى باشاك شهير في يناير الماضي قادمًا من أستون فيلا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ترتيب باشاك شهير في جدول الدوري التركي

ويحتل فريق إسطنبول باشاك شهير المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 54 نقطة، وبفارق 18نقطة عن المتصدر طرابزونسبور برصيد 72 نقطة.

 

96849-تريزيجيه-يتسلم-الجائزة.jpg
تريزيجيه يتسلم الجائزة

كلوب يكشف سر تألق محمد صلاح في رباعية مانشستر يونايتد

100.jpg
يورجن كلوب

أشاد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول ببصمة نجمه المصري محمد صلاح في الفوز على مانشستر يونايتد برباعية دون رد.

وقال كلوب عقب اللقاء في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس: "صلاح كان استثنائيا الليلة، لقد وضع مصلحة الفريق في المقام الأول،وكذلك ساديو ماني، لقد تجاوز الثنائي فترة شاقة بدنيا في يناير/ كانون الثاني الماضي، لأنهما أذكياء على المستوى البدني".

واستدرك المدرب الألماني: "هذا لا يعني أن الثنائي لا يعاني في بعض الأوقات، ولكنهما عادا للمسار الصحيح".

صلاح يتوهج ويقود ليفربول لاكتساح مانشستر يونايتد برباعية في الدوري الإنجليزي

اكتسح فريق ليفربول الإنجليزي نظيره مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما في تمام التاسعة من مساءاليومالثلاثاء، على ملعب أنفيلد، ضمن مؤجلات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021 / 2022.

أهداف المباراة

جاءت أهداف المباراة عن طريق الثلاثي لويس دياز، محمد صلاح، ساديو ماني، في الدقائق 5، 22، و68 على التوالي، قبل أنيضيفالفرعون هدفه الثاني والرابع لفريقه.

بهذه النتيجة، يحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى مؤقتًا برصيد 76 نقطة، ويأتي ثانيًا فريق مان سيتىالمتصدربرصيد 74 نقطة، فيما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد بالمركز الخامس برصيد 54نقطة.