رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة في الليجا

نشر
أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره غرناطة، في المواجهة التي تقام في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء، في المواجهة التي يحتضنها ملعب واندا ميتروبوليتانو، في إطار منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري الإسباني الممتاز.

ويخوض أتلتيكو مدريد المباراة تحت لا شعار لا بديل عن الفوز من أجل التقدم نحو الوصافة خلف ريال مدريد المتصدر، حيث يسعى إلى مواصلة الانتصارات بعد الفوز في مباراة الجولة الماضية بصعوبة كبيرة على نظيره إسبانيول، بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث سجل هدفي أتلتيكو الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو.

 أتلتيكو مدريد

وودع أتلتيكو مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا مؤخرا على يد مانشستر سيتي في ربع النهائي بعد التعادل السلبي فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الإياب، حيث كان السيتي تفوق في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

في المقابل يسعى فريق غرناطة تحقيق نتيجة إيجابية وتكرار الفوز على أتلتيكو بعدما تفوق في مباراة الدوري الأول بهدفين مقابل هدف، بالإضافة إلى العودة إلى الانتصارات بعد تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة.

وتعرض غرناطة للخسارة خلال مباراته الماضية على يد الفريق القوي إشبيلية، ومن ثم يستهدف الفريق الواقع في جنوب إسبانيا لتعويض تلك الخسارة.

ترتيب أتلتيكو مدريد غرناطة في الدوري الإسباني:

ويدخل أتلتيكو مدريد اللقاء محتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، وقد ضمن رجال المدرب سيميوني التواجد في دوري أبطال أوروبا في نسخته المقبلة.

ويحتل غرناطة المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، ويحتاج بشدة لتحقيق نتيجة إيجابية للخروج من منطقة الخطر في الصراع مع الهبوط.

واقتنص أتلتيكو مدريد فوزًا صعبًا من ضيفه فريق إسبانيول بنتيجة 2 - 1، في المواجهة التى جمعت بينهما الأحد، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2021 - 2022. 

تقدم أتلتيكو مدريد بالهدف الأول عن طريق اللاعب البلجيكي يانيك كاراسكو فى الدقيقة 52 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من البرازيلى ماتيوس كونيا، راوغ المدافع وسددها قوية سكنت على يمين الحارس.  

أتلتيكو مدريد يرفض التعثر أمام إسبانيول ويخطف النقاط في الثواني الأخيرة
 أتلتيكو مدريد

ونجح راؤول دى توماس فى إدراك هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 74 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية فشل أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد فى التصدى لها. 

وعاد كاراسكو ليسجل هدف فوز أتلتيكو مدريد باللقاء عبر ركلة جزاء فى الدقيقة العاشرة من الوقت بدلا من الضائع.