مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري

نشر
الزمالك
الزمالك

أعلن البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك المصري التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري، في المباراة المقرر اقامتها بعد قليل ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

تشكيل الزمالك

وجاء تشكيل الزمالك لمواجهة التحاد كالتالي :

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – محمود علاء – أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد -  إمام عاشور – يوسف إبراهيم "اوباما" – أحمد سيد "زيزو" –  إسلام جابر

خط الهجوم :  عمر السعيد

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد و محمود حمدي "الونش" و حازم إمام ومحمد أشرف "روقا" وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وسيد عبد الله "نيمار" ورزاق سيسيه وسيف الدين الجزيري.

ويحل  الزمالك ضيفًا ثقيلاً على الاتحاد السكندرى، فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في لقاء لن يخلوا من المتعة والإثارة، خاصة أن الأبيض يبحث عن تأمين صدارة الدورى والعودة للانتصارات، فيما يبحث زعيم الثغر عن تحقيق أول فوز تحت قيادة عماد النحاس.

ترتيب الزمالك في جدول الدوري المصري

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدورى برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، حقق الفوز في 10 وتعادل في 2، وخسر مثلهما، وسجل لعبوه 26 هدف، فيما استقبلت شباكه 14 هدفا، وفي المقابل يدخل الاتحاد محتلا المركز الحادى عشر برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، حقق الفوز في 3 وتعادل في 6، وخسر 5 مواجهات، وسجل لعبوه 18 هدفا، واستقبلت شباكه 22.

يغيب عن الزمالك في مباراته اليوم أمام الاتحاد السكندرى كل من أشرف بن شرقي بسبب الإيقاف، محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة بسبب الإصابة.

اليوم.. “طائرة الزمالك” يواجه الاتحاد في نهائي الدوري المصري

يواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري، في المواجهة التي تقام غدًا في تمام التاسعة والنصف مساء غدًا الثلاثاء، في المواجهة التي تقام على ملعب برج العرب ضمن مباريات الأسبوع الـ15 من الدوري المصري.

ويسعى المدرب البرتغالي فيريرا إلى تقديم مباراة جيدة وتحقيق الانتصار وتفادي تعثر جديد بعد التعادل مع فاركو سلبيًا في المباراة الأخيرة.

الزمالك

وتشهد قمة الدوري صراعًا ثلاثيًا بين الأهلي والزمالك وبيراميدز وهو ما يزيد من ضغوط الفارس الأبيض في عدم التفريط بنقاط جديدة.

على الجانب الآخر، يبحث عماد النحاس عن الفوز الأول في ولايته الجديدة بزعيم الثغر وذلك بعدما خسر أمام الأهلي وتعادل مع البنك.

يلتقي الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك مع نظيره الاتحاد السكندري في الحادية عشرة مساء اليوم الأحد على صالة العاصمة الإدارية في ثاني مباريات الدور النهائي لبطولة الدوري.

وفاز الزمالك على الاتحاد بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت في أولى منافسات الدور النهائي للبطولة.

ويحتاج الزمالك إلى الانتصار في لقاء اليوم من أجل التتويج بلقب الدوري دون اللجوء للمواجهة الثالثة المحدد لها غدا الإثنين.

يقود الفريق: أشرف رشاد مديراً فنياً ووليد عبد العال مدربا مساعدا، أحمد عبد العزيز مدربا للأحمال، حاتم قنديل مدلكا وأحمد شعلان إداريا.