رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدحيل القطري يواجه باختاكور ويتطلع للفوز الأسيوي الثالث

نشر
الدحيل القطري يواجه
الدحيل القطري يواجه باختاكور ويتطلع للفوز الأسيوي الثالث

يشهد استاد مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز، بمدينة بريدة بالمملكة العربية السعودية، عند الثامنة وخمسة عشر دقيقة من مساء اليوم الإثنين، المواجهة التي ستجمع بين الدحيل وفريق باختاكور، في افتتاحية مرحلة الإياب (الجولة الرابعة) من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لحساب المجموعة الرابعة.

الدحيل القطري

وسيعمل الفريق على تحقيق انتصاره الثالث في البطولة بعد أن نجح في الفوز في الجولتين الثانية والثالثة على فريقي سيباهان أصفهان الإيراني وفريق باختاكور في الجولة الماضية، وهو مما سيسهل من مهمة عبور الفريق إلى الدور التالي من البطولة.

وكان الفريق قد إختتم مساء اليوم تدريباته الخاصة بهذه المواجهة وأدى مرانه الأخير على ملعب فريق الرائد ووقف الجهاز الفني على حالة لاعبيه بدنياً وفنيا وذهنياً حيث ظهر اللاعبون بصورة جيدة خلال التدريب وروح معنوية مرتفعة طيلة زمن التدريب الذي قام من خلاله هيرنان كريسبو بتدريب لاعبيه على العديد من الجمل التكتيكية التي من المنتظر أن يدخل بها الفريق إلى ملعب المباراة.

مباراة الذهاب:

حقق الدحيل انتصارًا ثمينًا على فريق باختاكور الأوزبكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي استضافها استاد الملك عبدالله في مدينة بريدة بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس الموافق 14 أبريل 2022، ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ترتيب الدحيل في المجموعة:

الدحيل سيدخل إلى المواجهة وهو يحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن فريق التعاون متصدر المجموعة، بينما سيدخل باختاكور إلى الملعب وهو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

كريسبو: نؤدي بصورة جيدة رغم الصعوبات

وصف المدرب هيرنان كريسبو مباراة الفريق أمام فريق باختاكور اوزبكستان في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا بالصعبة، وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد عند الثالثة والنصف من مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بفندق قولدن توليب: مرة اخرى تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق باختاكور الأوزبكي سنحاول من خلالها أن نخرج بنتيجة إيجابية تساعدنا في مشوارنا نحو التأهل للدور التالي من المنافسة.

وعن أهمية لاعبه ادميلسون قال المدرب: ادميلسون لاعب مهم بالنسبة لنا وفي المباراة الاخيرة نجح في تقديم مستوى مميز للغاية وقادنا لتحقيق الانتصار بالأهداف التي أحرزها وسنعمل على أن نوظفه في المكان الصحيح الذي يمكن من خلاله أن يقدم المساعدة للفريق وأن يساهم في تحقيق النتئج الايجابية، والفريق ككل يؤدي بصورة جيدة في الملعب رغم كل الصعوبات التي تواجهنا.