رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كأس الاتحاد الإنجليزي.. التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس

نشر
 التشكيل الرسمي لمباراة
التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي ضد كريسال بالاس

أعلن توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسي الإنجليزي التشكيل الرسمى لمواجهة كريستال بالاس، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "ويمبلي"، في تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2021 / 2022.

تشكيل تشيلسي

وجاء التشكيل كالتالى:

حراسة المرمى: ميندي

خط الدفاع: أزبيليكويتا، تياجو سيلفا، روديجر، ريس جيمس

خط الوسط: كوفاسيتش، جورجينو، ألونسو

خط الهجوم: ماسون ماونت، فيرنر، هافيرتز

Image
تشكيل تشيلسي

وجاءتشكيل كريستال بالاس كالتالي: 

تشكيل كريستال بالاس

وتأهل تشيلسي إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على ميدلزبره 2-1 في الدور ربع النهائي، فيما صعد كريستال بالاس لنفس الدور عقب تخطى إيفرتون برباعية نظيفة.

تشيلسي يسعى لحصد اللقب

ويسعي تشيلسي للمنافسة على اللقب الوحيد المتبقي له خلال الموسم الجاري 2021-2022، بعدما فقد فرصة المنافسة على 3 ألقاب هي الدوري الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية ودوري أبطال أوروبا على الترتيب.

ودع تشيلسي حامل اللقب دوري أبطال أوروبا مؤخرًا بعد الخسارة أمام ريال مدريد 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي.

كما يحتل البلوز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 62 نقطة، وإبتعد عن فرصة المنافسة على اللقب الأغلي في إنجلترا، حيث ينحصر الصراع بين مانشستر سيتي المتصدر برصيد 73 نقطة وليفربول الوصيف برصيد 72 نقطة على التتويج بالبطولة.

وخسر تشيلسي لقب نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية منذ أشهر أمام ليفربول بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

يتطلع تشيلسي إلي تخطي بالاس من أجل مصالحة جماهيره والتأهل للمباراة النهائية أمًلا في إسعادهم باللقب بعد خسارة 3 ألقاب متتالية هذا الموسم.

 

في المقابل، يستهدف كريستال بالاس بقيادة مدربه باتريك فييرا تحقيق المفاجأة والإطاحة بتشيلسي من هذا الدور والتأهل إلي المباراة النهائية والمنافسة على اللقب.

دوري أبطال أوروبا.. مودريتش يتوج بجائزة أفضل لاعب في إياب ربع النهائي

 

لوكا مودريتش

توج النجم الكرواتى لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد، على جائزة أفضل لاعب فى مواجهات إياب دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، بعد المستوى الرائع الذى قدمه خلال لقاء تشيلسي الإنجليزي، وقاد فريقه للتأهل إلى دور نصف النهائي. 

وساهم الكرواتى مودريتش فى تأهل ريال مدريد لنصف نهائي دورى الأبطال، بعد أن صنع الهدف الأول الذى سجله البرازيلى الشاب رودريجو، من تمريرة ساحرة.  

مودريتش 

كما تصدر النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، التشكيل المثالي لمواجهات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي اختتمت أمس الأربعاء بتأهل 4 أندية إلى نصف النهائي، وهي ريال مدريد وفياريال من إسبانيا ومانشستر سيتي وليفربول من إنجلترا.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن التشكيل المثالى لمواجهات إياب دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022، وتصدره النجم الكرواتى لوكا مودريتش، بالإضافة إلى النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول.

وقدم مورديتش أداء جيد خلال مباراة فريقه أمام تشيلسي في إياب دور ربع النهائي من البطولة والتي جمعتهما الثلاثاء الماضي على ملعب سانتياجو بيرنابيو، بجانب أنه أرسل تمريرة الهدف الأول لزميله رودريجو الذي سجل الهدف الأول للميرنجي، حيث انتهت نتيجة المباراة بفوز البلوز بنتيجة 3/2 لكن تأهل الريال للدور نصف النهائي من البطولة بنتيجة 5/4

 لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد

 وستكون مواجهتي نصف نهائي دورى الأبطال إسبانية إنجليزية، حيث يواجه ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي، فيما يقابل ليفربول منافسه فياريال.دوري أبطال أوروبا.. مودريتش يتوج بجائزة أفضل لاعب في إياب ربع النهائي