رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اعتذار من مانشستر سيتي بعد تصرفات جماهيره قبل مواجهة ليفربول

نشر
اعتذار من مانشستر
اعتذار من مانشستر سيتي بعد تصرفات جماهيره قبل مواجهة ليفربول

أصدر نادي مانشستر سيتي بيانا يعتذر فيه عن تصرفات جماهيره قبل مباراة ليفربول والتي فاز فيها الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وقامت بعض جماهير مانشستر سيتي بإطلاق صافرات الاستهجان أثناء دقيقة صمت كانت قبل المباراة لإحياء ذكري كارثة هيلزبرة والتي أسفرت عن موت 97 مشجعا من جماهير ليفربول.

وأصدر نادي مانشستر سيتي بيانا قال فيه: "مانشستر سيتي محبط للغاية من تصرفات بعض مشجعيه خلال دقيقة الصمت قبل مباراة اليوم أمام ليفربول ونود الاعتذار عن ذلك".

ويتنافس ليفربول ومانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي مع توقف لرجال جوارديولا بنقطة واحدة قبل 7 مباريات على نهاية الموسم.

ويلعب ليفربول أمام فياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بينما يواجه مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد.

وتأهل فريق ليفربول الى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تغلبه على مانشستر سيتي بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة للموسم الحالي 2021-2022.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من إبراهيما كوناتي، ساديو ماني (هدفين) في الدقائق 9، 17، و45 على التوالي لصالح فريق ليفربول، بينما أحرز هدف مانشستر سيتي جاك جيرليش، وبرنادو سيلفا في الدقيقتين 47، و93 من عمر المواجهة.

مانشستر سيتي

وينتظر ليفربول الفائز من مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس التي ستقام في الخامسة والنصف مساء غداً الأحد على نفس الملعب "ويمبلي".

ونجح ليفربول في افتتاح التسجيل مبكرًا في الدقيقة التاسعة، وذلك بعدما ارتقى كوناتي لعرضية من ركلة ركنية نفذها روبرتسون، مسددًا رأسية قوية سكنت الشباك. 

وسجل ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 17، بعد خطأ فادح ارتكبه ستيفين بالتأخر في إبعاد الكرة، ليضغط عليه ماني وينجح في وضع الكرة بالشباك. 

وتمكن ليفربول من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 45، بعدما مرر تياجو بينية لماني في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ليسدد السنغالي كرة على الطائر سكنت شباك ستيفين، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بثلاثية نظيفة. 

بدأ السيتي الشوط الثاني بقوة، بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 47، بعدما تلاعب جيسوس بفابينيو داخل المنطقة، قبل أن يمهد الكرة لجريليش إلى جواره، والذي سدد مباشرة في الشباك. 

ونجح السيتي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 90، بعد انطلاقة مميزة من محرز في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، تلاعب خلالها بروبرتسون، قبل أن يمرر الكرة إلى بيرناردو الذي سدد بسهولة في الشباك، لتبلغ الإثارة ذروتها في اللقاء.