رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"فى بيتنا روبوت" ضمن الأعلى مشاهدة في رمضان

نشر
 المسلسل الكوميدى
المسلسل الكوميدى "فى بيتنا روبوت"

تصدر المسلسل الكوميدي "في بيتنا روبوت" المشاهدات خلال شهر رمضان وارتباط المشاهدين بشخصياته (زومبا) شيماء سيف، وعمرو وهبه (لذيذ)، وكذلك المغامرات الزوجية بين هشام جمال (يوسف) وزوجته فى المسلسل ليلى زاهر (سارة)، وطه الدسوقى وأحمد رمزى ودنيا ماهر.

وشهدت الحلقات السابقة ظهور عدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد جمعة وسليمان عيد والمذيع شريف مدكور، ومذيع برنامج مصر تستطيع أحمد فايق، وستشهد الحلقات المقبلة عددا من المفاجآت للجمهور، ويعرض المسلسل على قناة الحياة وهو من إنتاج روزناما .

مسلسل "في بيتنا روبوت" بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدى وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

وتدور قصة الجزء الثانى حول ظهور مهندس منافس جديد ليوسف (هشام جمال) بشركة منافسة ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه "متين"، وتدور بينهما مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات، وعلى الجانب الآخر، يُفاجأ يوسف وسارة بحملها فى أول حلقة وتظهر معاناة ومشاكل الزواج فى فترة الحمل.

فى بيتنا روبوت (1)
فى بيتنا روبوت (2)

 

أخبار أخرى..

علي الحجار يتألق بحفل غنائى كامل العدد فى دار الأوبرا المصرية "صور"

أحيا الفنان على الحجار أمسية غنائية، ضمن فعاليات برنامج الأوبرا الرمضاني على خشبة مسرح النافورة والذى رفع شعار كامل العدد.

واحتفى الجمهور بالحجار الذى قدم لهم التهنئة بمناسبة شهر رمضان المعظم، وأعلن سعادته بهذا اللقاء وبدأ فى استعراض مجموعة من أيقونات أعماله الفنية التى قدمها على مدار مشواره الفنى، كان منها السيرة الهلالية، حرما يا سيدى، على أد ما حبينا، يا رب، أنا كنت عيدك، زى الهوا، فى هويد الليل، غوايش، تجيش نعيش، مسألة مبدأ، رمضان كريم، الليل وآخره، لما الشتا يدق البيبان، الزين والزينة، مفيناش من خوف، هنا القاهرة، كناريا، العروسة، عارفة، وبوابة الحلوانى.

جدير بالذكر أن آخر أعمال المطرب على الحجار هو تتر مسلسل "جزيرة غمام" الذى يعرض فى موسم دراما رمضان الحالى على شاشة قناة الحياة.

وأرجع الفنان على الحجار، سبب غيابه عن الساحة الفنية لمدة 7 سنوات قائلا إنه يعود لسببين، الأول هو الاختيار، موضحاً أن جودة العمل أهم شيء لديه وهو ليس متسرع على الغناء كون "أهم حاجة عندى الاختيار".

 وتابع: "وفيه سبب تانى.. مفيش مطرب بيقول أنا هروح أغنى في المسلسل ده.. مفيش حاجة اسمها كدا ولا بتحصل.. اللى بيحصل إن يا إما المخرج أو المنتج هما اللى بيختاروا مين اللى يغنى"، مشيراً إلى أن لديه رصيدا هائلا من الأغانى يكفيه حتى الموت، وتابع: "بينى وبين الموسيقار عمار الشريعى أكثر من 800 أغنية وده مكفينى لحد ما أموت".