رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. عرض مسرحية "حلاوة الحب" بحضور وزيرة الثقافة

نشر
 مسرحية حلاوة الحب
مسرحية "حلاوة الحب"

كشف الفنان محسن منصور مدير عام فرقة المسرح الحديث عن انطلاق أولى ليالى العرض المسرحى الصوفى الرومانسى "حلاوة الحب"، على خشبة مسرح السلام، اليوم السبت، فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، وذلك ضمن عروض البيت الفني للمسرح.

ويقام الافتتاح بحضور وزيرة الثقافة د. إيناس عبد الدايم، والمخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، وإسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح وقيادات وزارة الثقافة والبيت الفني للمسرح.

جدير بالذكر أن العرض المسرحي "حلاوة الحب" يجمع الدراما الاجتماعية الحياتيه ممزوجه بأغاني وإنشاد صوفي، وتدور في أجواء المولد المبهجة، لتحقق المتعة بفن وسحر التصوف وتتفرد في تجليات العشق الإلهي التي تسكن قلوب احباؤه.كما أنها رساله تدعو إلى الحب والخير والجمال والاقتداء بخلق الرسول الكريم.

عرض "حلاوة الحب" بطولة الفنان حسام فياض إنشاد أدهم السعيد، مصطفي منصور، ويشارك في العمل مجموعة من الوجوه الواعد من الشباب وهم: ليلة نبيل، سارة فؤاد، آية ابو زيد، اشرف فؤاد، عادل سعيد، مصطفى شعراوى، خالد نبيل، زكريا، فارس قناوي، ديكور هبة عبد الحميد، اللحان، مصطفى منصور، توزيع محمد الكاشف، دراما حركية د/سالى احمد، منفذ إضاءة محمد عبد الشافي، منفذ موسيقي أمينة الصاوي مخرح منفذ حسني الهواري، تأليف، وأشعار وإخراج محمد إبراهيم.

 

وفاة الممثلة الأمريكية ليز شيريدان عن 93 عاما

توفيت الممثلة الأمريكية ليز شيريدان، التي اشتهرت بأداء دور والدة جيري ساينفيلد، عن عمر 93 عاما.

وتوفيت شيريدان، بهدوء أثناء نومها من أسباب طبيعية، حسبما أفاد وكيل أعمالها لصحيفة "ديلي نيوز"، وكانت قد أتمت عامها الـ93 قبل خمسة أيام.

وعلى الرغم من أن لديها مسيرة فنية حافلة بالأعمال قبل دورها في مسلسل "ساينفيلد"، من بينها، علاقة رومانسية سريعة مع الممثل جيمس دين، اشتهرت شيريدان بتجسيد شخصية "هيلين ساينفيلد" والدة جيري والتي لا تعتقد مطلقا أن أي شخص يمكن يكره ابنها.

نبذه عن ليزا شيريدان

ليزا شيريدان (من مواليد 5 ديسمبر 1974) هي ممثلة ومصورة وممثلة أمريكية من ماكون بالولايات المتحدة الأمريكية. إنها تظهر عملها الرائع في برامج تلفزيونية مثل "Invasion" و "Legacy" و "Las Vegas" و "Mentalist". 

في الواقع ، ليزا هي الوجه الشهير لصناعة السينما الأمريكية أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أفلامها هي "عيد الميلاد السحري" و "الكلمات الصغيرة الصغيرة" و "القراصنة" و "الطبيعة الغريبة".