رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة أيتن عامر تنتهى من تصوير دورها فى "مكتوب عليا"

نشر
آيتن عامر
آيتن عامر

ودعت الفنانة أيتن عامر بلاتوهات تصوير مسلسل "مكتوب عليا"، بعد يومان تصوير.

وأعربت آيتن عن سعادتها بنجاح المسلسل، وردود فعل الجمهور الإيجابية عن دورها فى العمل، مشيرة فى تصريحاتها إلى أنها قضت أحلى الأوقات أثناء تصوير المسلسل مع فريق العمل، وخاصة أنها كانت تحتوى على كواليس كوميدية وأسرية ليس لها مثيل على حد قولها. 

وتجسد الفنانة آيتن عامر ضمن أحداث مسلسل  الذى يعرض على قناة دى إم سى شخصية "روقة" ابنة خالة بطل العمل الفنان أكرم حسني، و‏تعشقه وتتمنى الزواج منه، ولكنه لا يشعر بحبها تجاهه.

مكتوب عليا

مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشا، وعدد من ضيوف الشرف منهم فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكرى.

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليّا في إطار اجتماعي كوميدي، فبعد أن استيقظ جلال مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان.

ويسجل "مكتوب عليا" الثاني بين الثلاثي أكرم حسني، والمخرج خالد الحلفاوي والمنتج كريم أبو ذكري، حيث سبق وتعاونوا في مسلسل "الوصية"، الذي نافس في موسم رمضان 2018، وشارك في بطولته أحمد أمين وريم مصطفى وبيومى فؤاد وعارفة عبد الرسول، وحقق نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيرى.

ويواصل النجم أكرم حسني، تصوير مشاهد مسلسله الجديد "مكتوب عليا" بالتزامن مع عرضه على قناة DMC ومنصةWatch It ، حيث يستمر التصوير حتى الأسبوع الثالث من الشهر الكريم حسب الخطة التي وضعها مخرج العمل خالد الحلفاوى بالانتهاء من آخر المشاهد يوم 24 رمضان الجارى.

 

أحداث الحلقة السادسة

تصاعدت أحداث مسلسل "مكتوب عليا" من خلال الحلقة السادسة التي عرضت  على شاشة قناة dmc، وفوجئ "جلجل" في بداية الحلقة أن والده ألقى بالجورنال الموجود به عنوان بدوي "عمرو عبدالجليل" في القمامة، وانفعل غاضبًا لكن والدته أبلغته أنها لم تلق الجورنال في القمامة واعطته له، ليجد العنوان، خاصة أنه وجد كتابة على يده تؤكد أن مستقبله سيكون مع بدوي.

ثم ذهب جلجل إلى المدرسة وبدأ في المزاح مع مديره والسخريه منه، ثم أبلغه بتقديم استقالته من المدرسة، وقبل أن يغادر المدرسة يذهب لصديقته مدرسة الجغرافيا "كاميليا" ويطلب أن تذهب معه بناء على الكلام المكتوب على يده، فيتم طرده من المدرسة أمام التلاميذ.

يفاجأ جلجل بتليفون من صديقه يبلغه أنه سيقوم بغناء أغنية في إحدى الحفلات، فيبتهج ويبلغ من يهاتفه أنه سينجح ويصبح أكثر شهرة من حماقي، ثم يتوجه للبنك الذي تعمل به سلمى "هنادي مهنا" ويسأل عنها في حين تختبئ منه وتبلغه صديقتها أنها سافرت باريس مع والدها، ويحاول أن يحصل على عنوانها أو رقم هاتفها وهي مختبئة وتضحك من أفعاله الكوميدية.

يتوجه جلجل لمكتب بدوي "عمرو عبدالجليل" ويطلب مقابلته، ولكن سكرتيرته الخاصة تبلغه أنه مشغول ويرفض مقابلته، فينفعل ويحدث ضجة في المكتب ليخرج له بدوي ويطرده من الشركة، ولكن قبل أن يغادر يكتشف أحد أسرار الكلمات المكتوبة على يده.

يعود جلجل ويحاول العودة للمدرسة مجددا بعد طرده من مكتب بدوي، ويحاول اقناع مدير المدرسة بأنه لم يكن في حالته الطبيعية حينما تطاول عليه، ولكن مدير المدرسة يرفض، ويذهب جلجل إلى محل ورد ليشتري ورد لـ"كاميليا" فيجد أنه بوكيه واحد فقط ومحجوز، فيفاجأ أن من حجزت بوكيه الورد هي سلمي "هنادي مهنا"، فيكتشف أنها لم تسافر كما ادعت صديقتها، فيهدي لها الورد ويغادر فتخرج خلفه لتعطي له ثمن الورد، ثم يحصل على رقم هاتفها، وتبدأ بينهما حالة استلطاف، وقبل أن تغادر يعزمها على الحفلة التي سيغني بها.

تذهب سلمى "هنادي مهنا" مع جلجل إلى المكان الذي سيغني به، ليفاجأ بوجود روقة "أيتن عامر" بنت خالته التي تحبه، والتي ذهبت لتشاهده وهو يغني، وبالفعل يغني أكرم حسني أغنية "ستو أنا" التي تم طرحها قبل بدء عرض المسلسل، وحققت نجاحًا كبيرًا.