رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ظهور خاص لأحمد داش في المسلسل العالمي Moon Knight

نشر
الأمصار

شهدت الحلقة الثالثة من المسلسل العالمي Moon Knight ظهور مميز للفنان الشاب أحمد داش، كأحد أفراد جماعة هارو (إثين هوك) شرير القصة، ودخل في معركة مع مارك (أوسكار أيزك) بطل القصة أكثر من مرة ولكنه خسر وقرر الانتحار.

واحتفت منصات التواصل الاجتماعي بالفنان الشاب أحمد داش، بعد ظهوره في أحد مشاهد الحلقة الثالثة مع النجم أوسكار إسحاق ضمن أحداث مسلسل Moon Knight للمخرج محمد دياب، التابع لعالم «مارفل» السينمائي، إذ حققت الحلقة ردود أفعال إيجابية لدى المتابعين بعد ساعات قليلة من عرضها على منصة «Disney+».

أحمد داش في دور «بلطجي»

ويؤدي أحمد داش ضمن المشهد دور «بلطجي» يدخل في شجار مع الممثل أوسكار إسحاق الذي يقوم بدور «مارك سبكتور»، وقال عدد من الكلمات باللهجة المصرية العامية منها «خد في وشك يا خواجة»، وهو الأمر الذي حاز على إعجاب المشاهدين في الشرق الأوسط.

مايان السيد تهنئ أحمد داش 

وحرص عدد من الفنانين تهنئة أحمد داش، من بينهم الفنانة مايان السيد التي نشرت صورة من المشهد عبر خاصية «ستوري» على حسابها على «إنستجرام»، قائلة: «مبروك يا أحمد نحن فخورين بك».

بينما علق المشاهدين عبر منصة التواصل الاجتماعي «تويتر» على المشهد الذي ضم أحمد داش، فقال أحد المتابعين: «داش بيتخانق مع أوسكار إيزاك، Moon knight قالب على أحلام نوم العصربس بطريقه إيجابية الصراحة»، بينما أضاف آخر: «مبسوط وفخور إن داش شارك في مسلسل لـ مارفل»

ومؤخرًا اختير أحمد داش من قبل منظمة اليونيسيف كسفير للمبادرة الدولية للأمم المتحدة "شباب بلدنا"، وسيبدأ بالتركيز على إدارة المخلفات الصلبة وعلاقتها بتغيّر المناخ، وكيف نساعد على تخفيف تأثير المخلفات على البيئة.

وعلى المستوى الدرامي ينافس أحمد داش في موسم رمضان 2022 بمسلسل مين قال؟!، والذي تصدر تريند منصة شاهدvip ، كما أنه تصدر تريند جوجل بعد عرض أولى الحلقات، ويُعرض مسلسل مين قال؟! على قناةmbc مصر في تمام الساعة 9 مساءً، وأيضًا على منصة شاهدvip ، وبجانب أحمد داش يشارك في بطولة المسلسل جمال سليمان، نادين، ديانا هشام، أميرة أديب وهنا داود، والمسلسل من إخراج نادين خان وتأليف مريم نعوم ويدور المسلسل في إطار دراما عائلي.