رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تأجيل عرض الموسم الثاني من Chad إلى أجل غير مسمى دون أسباب

نشر
الأمصار

قررت شبكة TBS، تأجيل عرض الموسم الثانى من سلسلة  Chad، إلى أجل غير مسمى، وذلك بالتزامن مع تقرير طرحه يوم 11 أبريل الجارى، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ولم تكشف الشبكة عن سبب تأجيل الموسم الجديد من العمل.

وكان قد طرح الموسم الأول من العمل فى 8 أبريل من العام الماضى 2021، على أن ينتقل تصوير المسلسل إلى كاليفورنيا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale، ويتم تصوير مسلسل Chad بكاميرا واحدة، ومن تأليف الكاتبة / المنتجة التنفيذية وبطلة السلسلة نسيم بيدراد، حيث تلعب الممثلة الإيرانية الأمريكية دور الشخصية الرئيسية في المسلسل.

ويقوم بطولة مسلسل Chad إيلا ميكا، وسابا هومايون، وبول شاهيدي، وجيك رايان، وأليكسا لو، وكانت قد دارت أحداث الموسم الأول من العمل فى فانكوفر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale.

وتتبع قصة مسلسل Chad صبيًا فارسيًا يبلغ من العمر 14 عامًا يدعى تشاد (بيدراد)، وهو يتنقل فى عامه الأول فى المدرسة الثانوية، ومهمته مثل العديد من طلاب المدارس الثانوية، هى أن يصبح مشهورًا، وبالتالى يستخدم كل قواه للوصول إلى حلمه.

أخبار أخرى..

فيلم The Batman يحقق 736 مليون دولار فى شباك التذاكر حول العالم

حقق فيلم The Batman إيرادات وصلت إلى 736 مليونا و160 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى منذ طرحه يوم 4 مارس الماضى، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و 56 دقيقة.

وانقسمت إيرادت فيلم The Batman بين 358 مليونا و 960 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و377 مليونا و 200 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

فيلم The Batman من إخراج مات ريفز، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم روبرت باتينسون فى دور باتمان، زوى كرافيتز فى دور سيلينا كايل، بول دانو فى دور ريدلر، جيفرى رايت فى دور جيمس جوردون، جون تورتورو فى دور كارمين فالكون، وبيتر سارسجارد.

وحقق The Batman ثانى أفضل افتتاحية عرض فيلم فى زمن الكورونا بدور العرض السينمائى، وذلك بعد ما تصدر  Spider-Man: No Way Home الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات في الافتتاحية، بعدما تم طرحه نهاية عام 2021، حيث وصلت إيرادات  The Batmanإلى أكثر من 300 مليون دولار في مختلف دور العرض.